بـ 8 أغنيات... صابرين الجنحاني تنافس على جوائز أيام قرطاج الموسيقية في تونس

بـ 8 أغنيات... صابرين الجنحاني تنافس على جوائز أيام قرطاج الموسيقية في تونس

مصطفى فاروق | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 19:50 | آخر تحديث: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 21:42
صابرين الجنحاني صابرين الجنحاني
تدخل المطربة التونسية صابرين الجنحاني في منافسة فنية على جوائز المسابقة الرسمية لمهرجان أيام قرطاج الموسيقية، عبر حفل غنائي تحتضنه مدينة الثقافة في تونس، في تمام السابعة والنصف مساء غد الأحد.

وكشفت صابرين لـ FilFan.com عن تحضيرها عرضًا غنائيًا يتضمن 8 أغنيات، بواقع 45 دقيقة، تستعرض خلاله مشروعها الموسيقي الجديد "زي"، تتولى فيه كتابة وتلحين وغناء كافة أغنياتها بنفسها، ومنه استوحت اسمه، الذي معناه بالدارجة التونسية "واحدة" أو "عرض صولو"، مضيفة كونها انتهت من تسجيل أغنيات ألبومها الأول، الذي اختارت له اسم "فرتونة"، كلمة معناها "حظ".



وتتضمن المسابقة الرسمية للمهرجان في نسخته السادسة 13 عرضاً موسيقيًا يتنافسون على ثلاثة جوائز، التانيت الذهبي والتانيت الفضي والبرونزي، مجموعها مبلغ مالي قدره 45 ألف دينار تونسي، من بينها 9 عروض تونسية، منها وفاء الحرباوي ولبنى نعمان، إضافة إلى أربعة عروض خارجية، المغربية سكينة فحصي، والفلسطيني فرج سليمان أوركسنرا كانازووي من بوركينا فاسو، والكاميرونية لورنوار. كما يحتضن المهرجان أكثر من عشرين عرضاً آخر خارج إطار المسابقة وتستمر الأيام الموسيقية على مدار ثمانية ليالي.

اقرأ أيضا:


قبل "إحسان معدمكش".. كيف ظهر الصحفي في أفلام شريف عرفة؟

تكريم اسم شوقي الماجري في مهرجان أيام قرطاج الموسيقية



مصطفى فاروق

10/12/2019 9:42:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"