بعد جلطة المخ.. لطفي لبيب يكشف تطورات حالته الصحية

بعد جلطة المخ.. لطفي لبيب يكشف تطورات حالته الصحية

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أكتوبر 2019 - 10:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 أكتوبر 2019 - 10:24
لطفي لبيب لطفي لبيب
كشف الفنان لطفي لبيب تطورات حالته الصحية، عقب الأزمات المتتالية التي لحقت به صحيًا خلال الفترة الماضية.

أوضح لبيب خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، على قناة "النهار"، أنه أصيب بجلطة في المخ لا يدري سببها، مضيفًا: "أصلا معرفش جالي المخ ده منين".

تابع أن الجلطة أثرت على حركة قدمه ويده اليسرى، مستطردًا: "لكن أنا راضي جدا جدا ومستمتع بحياتي.. المرض ده خلاني اقعد في البيت واشوف ولادي.. قبل كده كنت هائم في الدنيا".



على صعيد آخر، أوضح أنه تخرج عام 1970 ثم التحق بالقوات المسلحة وظل بها لمدة ٦ سنوات، لافتًا إلى أنه ألّف فيلمًا بعنوان "الكتيبة ٢٦" وأصدره في كتاب لكنه لم يتم إنتاجه، كشف من خلاله عن بطولات الجيش المصري، مشيرًا إلى أنه كان من ضمن أول كتيبة عبرت القناة وكانوا لا يهابون الموت، قائلا: "لحظة العبور كانت لحظة فريدة.. إحنا انتصرنا انتصار ساحق".



يشار إلى أن آخر أعمال لطفي لبيب، هو فيلم "خيال مآته"، الذي طرح مؤخرًا في دور العرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

فيلم "خيال مآته" من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.

الفيلم يتخذ تقنية الفلاش باك من بدايته، حيث يظهر أحمد حلمي في سن كبيرة، ويبدأ في استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل زوجته "باكينام"، والحيل التي كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منه.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- لطفي لبيب: القرآن عالج مشكلتي ورفضت تجسيد دور شيخ فاسد

لطفي لبيب: لم أعد قادرا على الوقوف أمام الكاميرا

كلمات متعلقة لطفي لبيب

إيمان مندور

10/7/2019 10:24:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"