أحمد إبراهيم: أنغام زعلانة من الانتقادات

أحمد إبراهيم: أنغام زعلانة من الانتقادات

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 20 سبتمبر 2019 - 16:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 سبتمبر 2019 - 16:51
أحمد إبراهيم وأنغام أحمد إبراهيم وأنغام
كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن أقرب الأغنيات التي وزّعها لقلبه، موضحًا أن أغنية "مشاعر" للفنانة شيرين عبد الوهاب، هي الأحب والأقرب إليه.

أضاف خلال فقرة "اسألني" عبر قناة cbc، أنه رغم الخلافات مع أصالة فإنه لا يمانع في العمل معها مرة أخرى، مشيدًا بموهبتها وقوة صوتها ونجاحها، قائلا: "أصالة حنجرة عظيمة وفنانة كبيرة نجحت معاها وهي نجحت بشغلي ومع ناس تانية.. هفضل انجح وهي برضو هتنجح.. لو في نصيب هنشتغل تاني ليه لأ.. الجمهور ملوش ذنب في الحاجات التانية".

وبسؤاله عن أول من هنأه بزواجه من أنغام، من المشاهير، أكد أنه لا يتذكر بدقة، مرجحًا الاختيار بين سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب.

اقرأ أيضا: بالفيديو- رأي سميرة سعيد في زواج أنغام وأحمد إبراهيم

وتعليقًا على الانتقادات التي توجه لزوجته أنغام على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد إبراهيم أنها غاضبة مما يقال مؤخرًا، لأنه تجاوز ضد حياتها الشخصية، مضيفًا: "أنغام طول عمرها مبتردش على الانتقادات ومبتقراش ومبتهتمش.. بس مؤخرا هي زعلانة لأن في تجاوز ضدها".

View this post on Instagram

CBC 📺 #احمد_ابراهيم

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on



يذكر أن أحمد إبراهيم كان قد أعلن زواجه من الفنانة أنغام، في شهر فبراير الماضي، وهو نفس الشهر الذي أطلقت فيه أنغام ألبومها ‏الأخير "حالة خاصة جدًا"، الذي تعاونا فيه معا.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- أحمد إبراهيم: زواجي من أنغام أمر شخصي ولا أهتم بالمعترضين

صور- نجل أنغام يهدد أحمد إبراهيم بكلمات عنيفة ويتراجع

إيمان مندور

9/20/2019 4:51:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"