هذا ما شعرت به سميرة سعيد بعد مشاركتها في The Voice

هذا ما شعرت به سميرة سعيد بعد مشاركتها في The Voice

محمد عبد الخالق | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 سبتمبر 2019 - 22:38 | آخر تحديث: الأحد ، 27 أكتوبر 2019 - 12:28
سميرة سعيد سميرة سعيد
وصفت الفنانة سميرة سعيد، مشاركتها في حلقات الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The Voice"، الذي من المقرر أن تبدأ أولى حلقاته يوم 21 سبتمبر الجاري، قائلة إنه عالم جديد بالنسبة لها.

أوضحت سعيد، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم منذ قليل للإعلان عن تفاصيل الموسم الخامس من البرنامج، أنها حاولت في البداية التعود على أجواء البرنامج، إلا أنها شعرت بعد ذلك بمتعة كبيرة بفضل استماعها لهذا الكم الرائع من الأصوات القوية والرائعة، التي جاءت من كل أنحاء الوطن العربي.

أكدت على أنه بالرغم من استمتاعها بهذه التجربة التي تخوضها للمرة الأولى، إلا أنها تشعر بصعوبة بالغة في اتخاذ القرارات الخاصة باستبعاد المتسابقين، معلقة: "الله يكون في عوننا، ونختار أحسن حاجة".

يشار إلى أن شبكة‎، كانت قد MBC ‎عن موعد عرض أولى حلقات الموسم الخامس من‎ The Voice، وهو يوم السبت 21 سبتمبر الجاري، ‏على شاشة قناة‎ MBC 1.‎

يشهد الموسم الخامس تعديلات على مستوى أسماء النجوم-المدرّبين، بحيث يستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما يشغل الكرسييْن الآخريْن كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

برنامج "ذا فويس" يعرض على شاشات‎ MBC1 ‎وMBC "‎العراق" والمنصات الرقمية التابعة لمجموعة‎ MBC، خلال الربع ‏الأخير من السنة الحالية‎.

اقرأ أيضا

أحلام عن The Voice: المنافسة قوية وسميرة سعيد إضافة للبرنامج

راغب علامة عن متسابقين الموسم الخامس من The Voice: مستوى متعب

محمد عبد الخالق

10/27/2019 12:28:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"