أحلام عن The Voice: المنافسة قوية وسميرة سعيد إضافة للبرنامج

أحلام عن The Voice: المنافسة قوية وسميرة سعيد إضافة للبرنامج

محمد عبد الخالق | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 سبتمبر 2019 - 21:48 | آخر تحديث: الأحد ، 27 أكتوبر 2019 - 12:29
أحلام أحلام
قالت الفنانة أحلام، إن كل الأصوات التي تم اختيارها ضمن متسابقين الموسم الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The Voice"، الذي من المقرر أن تبدأ أولى حلقاته يوم 21 سبتمبر الجاري، هي أصوات رائعة جدًا.

أكدت أحلام، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم منذ قليل للإعلان عن تفاصيل الموسم الخامس من البرنامج، على أنها ولجنة الحكام التي تتألف منها ومن الفنانين محمد حماقي وراغب علامة وسميرة سعيد، لم يكونوا متوقعين أبدًا قوة الأصوات التي تقدمت للاختبارات.

أوضحت أنهم انتهوا من اختيار كل المتسابقين خلال الحلقة الثالثة من البرنامج، إلا أنهم اضطروا إلى قبول أصوات إضافية لاستكمال الحلقتين الرابعة والخامسة، مؤكدة على أن المنافسة قوية جدًا بين الأربع مجموعات، ولذلك فهي تتقبل فكرة ذهاب اللقب لأي مجموعة منهم.

على صعيد آخر، أعربت عن سعادتها البالغة لانضمام الفنانة سميرة سعيد، إلى لجنة حكام الموسم الخامس، مؤكدة على أنها ستكون بمثابة إضافة لهم وللبرنامج.

يشار إلى أن شبكة‎، كانت قد MBC ‎عن موعد عرض أولى حلقات الموسم الخامس من‎ The Voice، وهو يوم السبت 21 سبتمبر الجاري، ‏على شاشة قناة‎ MBC 1.‎

‎,‎يشهد الموسم الخامس تعديلات على مستوى أسماء النجوم-المدرّبين، بحيث يستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما يشغل الكرسييْن الآخريْن كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

برنامج "ذا فويس" يعرض على شاشات‎ MBC1 ‎وMBC "‎العراق" والمنصات الرقمية التابعة لمجموعة‎ MBC، خلال الربع ‏الأخير من السنة الحالية‎.

اقرأ أيضا

أحلام تشيد بأنغام: صوت مصر الأول

محمد حماقي: الموسم الخامس من The Voice سيكون استثنائيًا.. لهذا السبب

محمد عبد الخالق

10/27/2019 12:29:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"