راغب علامة عن متسابقين الموسم الخامس من The Voice: مستوى متعب

راغب علامة عن متسابقين الموسم الخامس من The Voice: مستوى متعب

محمد عبد الخالق | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 سبتمبر 2019 - 22:30 | آخر تحديث: الأحد ، 27 أكتوبر 2019 - 12:28
راغب علامة راغب علامة
أعرب الفنان راغب علامة، عن سعادته بالمشاركة في حلقات الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The Voice"، الذي من المقرر أن تبدأ أولى حلقاته يوم 21 سبتمبر الجاري.

أكد علامة، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم منذ قليل للإعلان عن تفاصيل الموسم الخامس من البرنامج، على أن الأصوات التي وقع الاختيار عليها هي أصوات قوية جدًا، واصفًا إياها بأنها أصوات ذات مستوى مُتعب.

أشار إلى أنه برغم سعادته بقوة هذه الأصوات، إلا أنه يشعر بوجع في القلب بمجرد أن يفكر في القرار الذي يجب عليه أن يتخذه أمام الجمهور لاستبعاد أحد هؤلاء المتسابقين، الذين يتميزون بأصوات أفضل من أصوات مدربيهم، على حد قوله.

في نفس السياق، وجه راغب، التحية والشكر للجان التي استمعت لكل المتقدمين لاختبارات البرنامج، لأنهم تمكنوا من اختيار أفضل 120 صوتًا لتصفيتهم من قِبل لجنة الحكام من بين 20 ألف صوت.

يشار إلى أن شبكة‎، كانت قد MBC ‎عن موعد عرض أولى حلقات الموسم الخامس من‎ The Voice، وهو يوم السبت 21 سبتمبر الجاري، ‏على شاشة قناة‎ MBC 1.‎

‎,‎يشهد الموسم الخامس تعديلات على مستوى أسماء النجوم-المدرّبين، بحيث يستمر من مدرّبي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما يشغل الكرسييْن الآخريْن كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

برنامج "ذا فويس" يعرض على شاشات‎ MBC1 ‎وMBC "‎العراق" والمنصات الرقمية التابعة لمجموعة‎ MBC، خلال الربع ‏الأخير من السنة الحالية‎.

اقرأ أيضا

محمد حماقي: الموسم الخامس من The Voice سيكون استثنائيًا.. لهذا السبب

أحلام عن The Voice: المنافسة قوية وسميرة سعيد إضافة للبرنامج

محمد عبد الخالق

10/27/2019 12:28:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"