حورية فرغلي: خالد يوسف أرغمني على خلع ملابسي ولست نادمة

حورية فرغلي: خالد يوسف أرغمني على خلع ملابسي ولست نادمة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 سبتمبر 2019 - 22:27 | آخر تحديث: الأحد ، 15 سبتمبر 2019 - 22:27
حورية فرغلي حورية فرغلي
بعد مرور 9 سنوات تقريبا على عرض فيلم "كلمني شكرا"، كشفت الممثلة حورية فرغلي أن مخرجه خالد يوسف أقحم مشهد تعريها!

قالت حورية فرغلي: "لا أنكر أن خالد يوسف ظلمني في هذا الفيلم، وبالأخص مشهد الإغراء، فهو لم يكن ضمن السيناريو، وأصر على تصويره، وظُلمت بسبب هذا المشهد على المستوى الفني والإنساني"، حسب موقع "العربية".

وتابعت: "قررت من بعدها عدم تقديم مثل هذه المشاهد مرة أخرى، ولن أقوم بخلع ملابسي بهذا الشكل، وحاولت أن أغير نظرة الجمهور لي في الأعمال الأخرى التي شاركت بها".

وأضافت: "لست نادمة، كنت قليلة الخبرة عند تقديمي هذا المشهد، وحينما عرض علي خالد يوسف المشهد اقتنعت لأنه في السياق أن تقوم فتاة بخلع ثيابها لإغراء الشباب من خلال الإنترنت".

فيلم "كلمني شكرا" تم عرضه عام 2010، وشارك في بطولته كل من عمرو عبد الجليل وشويكار وغادة عبد الرازق.

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي كان مسلسل "مملكة الغجر" وشارك في بطولته كل من فيفي عبدخ وحورية فرغلي وسامح الصريطي وأحمد كرارة وسناء شافع وحسام الجندي وحازم سمير وميار الغيطي وعزة مجاهد، ومن تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد.

اقرأ أيضا

خاص- حورية فرغلي تدخل المدرسة بسبب "استدعاء ولي عمرو"

مي جودة

9/15/2019 10:27:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"