رسائل دعم النجوم لعاصي الحلاني

رسائل دعم النجوم لعاصي الحلاني

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 سبتمبر 2019 - 11:56 | آخر تحديث: الأحد ، 15 سبتمبر 2019 - 11:56
عاصي الحلاني عاصي الحلاني
أقلق الفنان اللبناني عاصي الحلاني جمهوره وأصدقائه عليه بعد تعرضه لحادث سقوط من فوق حصانه.

حرص أصدقاء وزملاء عاصي الحلاني من الفنانين على توجيه رسائل دعم له مع تمنياتهم بشفائه سريعا ليعود لجمهوره ومحبيه.

تمنت الفنانة شيرين عبد الوهاب الشفاء لعاصي الحلاني وكتبت له عبر حسابها على Twitter: "ألف سلامة على الصديق الغالي والحمد لله على سلامتك، وإن شاء الله تكون بخير وتقوم بالسلامة لبيتك وجمهورك اللي بيحبك".



نقيب الموسيقيين هاني شاكر نشر صورة لعاصي عبر حسابه على Instagram وكتب: "أخي الحبيب عاصي الحلاني ألف سلامة ليك يا حبيبي وإن شاء الله تعود قريبا لجمهورك ولكل محبينك أحسن مما كنت بإذن الله".



المطربة نوال الزغبي كتبت له عبر حسابها على Twitter " سلامة قلبك يا حبيب القلب وما بيوقع إلا الشاطر، تقوم بالسلامة".



فيما نشرت ديانا حداد صورة لعاصي بعد الحادث وكتبت له: "الحمدلله على سلامة الفارس الفنان عاصي الحلاني، إن شاء الله تقوم بالسلامة يا خيي ويحفظك لعيلتك وولادك ومحبينك".



كذلك كتبت له الفنانة كارول سماحة عبر حسابها على Twitter قائلة:"ألف الحمدالله على سلامتك عاصي، اللي عندو قلب شجاع متلك بيتخطى بإذن الله كل العقبات".



الفنانة نانسي عجرم أكدت له أنها تنتظره في برنامج The Voice Kids إذ يشاركها في لجنة التحكيم مع محمد حماقي.



أما أحلام فكتبت له: " لكل حصانٍ كبوه ألف سلامة على الفارس عاصي الحلاني الملك سلامتك يا صديقي وننتظر نشوفك بخير وعلى كرسي The Voice Kids".



يشار إلى أن مدير أعمال عاصي الحلاني، كان قد صرح بأن الحلاني، تعرض لحادث بسيط، وعاد إلى المنزل بعد تلقيه الإسعافات اللازمة، إلا أن الكاتب الصحفي جمال فياض، أعلن خلاف ذلك، حيث زار عاصي في منزله للاطمئنان عليه، وأكد أن الإصابة ليست بسيطة، بل إن الفنان نجا من خطر جسيم، وأن وحدها العناية الإلهية أنقذته من سقطة كادت أن تكون كارثية.

اقرأ أيضا


بالفيديو- سقوط عاصي الحلاني من على الحصان.. هذه تطورات حالته الصحية

بعد إصابته.. ابنة عاصي الحلاني: بابا بخير وصار بالبيت

نهال ناصر

9/15/2019 11:56:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"