بعد إصابته.. ابنة عاصي الحلاني: بابا بخير وصار بالبيت

بعد إصابته.. ابنة عاصي الحلاني: بابا بخير وصار بالبيت

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 14 سبتمبر 2019 - 17:29
عاصي الحلاني عاصي الحلاني
كشفت ماريتا، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، عن آخر التطورات الصحية، لوالدها الذي كان قد تعرض مؤخرًا للإصابة، إثر سقوطه من على ظهر الحصان.

نشرت ماريتا، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو قديم جمعها بوالدها، وعلقت عليه كاتبة: "شكرا لكل يلي سألتوني عن بابا، الحادث صار مارق عليه كم يوم، وحبيت طمنكم إنو بابا بخير الحمد لله، وصار بالبيت وأبدا أبدا ما في شي خطر، بس شوية تعب ما تعتلوا هم وما تخافوا، منحبكم كتير".



يشار إلى أن مدير أعمال عاصي الحلاني، كان قد صرح بأن الحلاني، تعرض لحادث بسيط، وعاد إلى المنزل بعد تلقيه الإسعافات اللازمة، إلا أن الكاتب الصحفي جمال فياض، أعلن خلاف ذلك، حيث زار عاصي في منزله للاطمئنان عليه، وأكد أن الإصابة ليست بسيطة، بل إن الفنان نجا من خطر جسيم، وأن وحدها العناية الإلهية أنقذته من سقطة كادت أن تكون كارثية.

كما أوضح في التصريحات التي حصل عليها من الحلاني، ونشرها عبر موقع "أضواء المدينة"، أن عاصي كان في نزهة على جوادين من جياد مزرعته مع ابنه الوليد، وفجأة الحصان الذي يمتطيه تعثّر فكبا وسقط عاصي أمامه، ليسقط الحصان فوق فارسه، وهنا ارتطم خد عاصي الأيسر بالأرض بعدما سقط على يده اليسرى، ثم ارتمى الحصان بكل ثقله عليه ضاغطاً على الرقبة والقفص الصدري.

أضاف أن عاصي رقد في المستشفى غائباً عن الوعي ليومين متتاليين، واستفاق من غيبوبته فاقداً الذاكرة، غير واعٍ لما حصل له، لافتًا إلى أن الحادث أسفر عن عدة كسور في الساعد الأيسر لعاصي، وكسور صغيرة بالخنصر والبنصر في يده اليسرى، وقد لجأ الطبيب لزراعة سيخين فولاذيين فيهما لتثبيتهما تحت التجبير، أيضاً هناك كسور جزئية في الأضلاع، ناتجة عن سقوط الحصان عليه. رضوض في الخد الأيسر تسببت بتورّم شديد في الخد والعين حتى الجبين، رضوض مؤلمة وتورّم في كوع اليد اليسرى، وفي الساق اليسرى، أما الرقبة، فقد تعرضت الفقرة العليا من عظم الرقبة لكسور صغيرة، ما استدعى زراعة تثبيتها.

اقرأ أيضا

ساخر.. أوس أوس يحل محل شاه روخان في فيلم Zero

بالفيديو- هكذا علقت شيرين رضا على السخرية من "يوم تلات"

كلمات متعلقة عاصي الحلاني

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"