ابنة أصالة: أجرب اختراعاتي في التجميل على والدتي

ابنة أصالة: أجرب اختراعاتي في التجميل على والدتي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 23:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 سبتمبر 2019 - 23:24
شام الذهبي شام الذهبي
تحدثت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، عن دراستها لمجال الكيمياء، وتجاربها الأخيرة في مجال التجميل والمستحضرات التجميلية للحفاظ على البشرة.

أوضحت شام خلال حوارها ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، اليوم الجمعة، أنها قبل أن تتخصص في دراسة الكيمياء وعدت والدتها بأن تخترع لها منتجًا تجميليًا، يحافظ على بشرتها ويجعلها جميلة وفي شباب دائم.

تابعت: "لقيت نفسي في مسيرتي الأمر بيتحول دون قصد مني على دراسة الجلدية من أول دراستي في الكيمياء، حاليا شغالة على حاجة للحفاظ على الجلد .. وبقالي سنين بجرب منتجاتي على مامتي".



يشار إلى أن أصالة نصري، كانت قد طرحت مؤخرًا دويتو غنائي بمشاركة مصطفى حجاج، بعنوان لما تقول يا عوم"، وهي الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم "ولاد رزق 2".

أغنية "لما تقول يا عوم"، من كلمات مصطفى حسن، ومن ألحان بلال سرور، وتوزيع جلال الحمداوي.

اقرأ أيضا:


شام الذهبي: رفضت الدراسة بكامبريدج لأظل مع والدتي

شام الذهبي تعلن انفصالها عن زوجها

كلمات متعلقة أصالة شام الذهبي

إيمان مندور

9/13/2019 11:24:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"