شام الذهبي تعلن انفصالها عن زوجها

شام الذهبي تعلن انفصالها عن زوجها

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 يوليو 2018 - 18:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 يوليو 2018 - 18:17
شام الذهبي وأحمد جوهر شام الذهبي وأحمد جوهر
تتمتع شام الذهبي ابنة المطربة السورية أصالة نصري بشهرة واسعة، فدائما تظهر مع والدتها في المناسبات ومن خلال الصور التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل البعض يرتبط بها ويبحثون دائما عن أخبارها.

ولكن من يتابع شام جيدا يعلم أنها تشارك محبيها دائما تفاصيل حياتها اليومية، وكان اللافت في الأمر عدم ظهور زوجها أحمد جوهر معها في أغلب المناسبات الاجتماعية، مما جعل البعض يتنبأ بخبر انفصالهما.

ويبدو أن شام قررت حسم هذا الأمر لتصرح بأنها انفصلت عن زوجها بالفعل بعد علاقة امتدت لمدة 10 سنوات. وقالت شام من خلال حسابها على Instagram، "أديني أهو رميت القنبلة. كنت 10 سنين مع واحد". وتابعت: "تفضلوا تسألوني السؤال ده. مش عارفة هو السؤال مهم أوي كده؟".

شام ذهبي هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة نصري، وارتبطت برجل الأعمال أحمد جوهر عام 2014، في حفل زفاف جمع العديد من مشاهير الفن، وتم إقامته في أحد فنادق مدينة شرم الشيخ.

اقرأ أيضا

صورة- كندة علوش تلتقي بابنة أصالة.. هكذا وصفتها

صورة - ابنة أصالة تلتقي بوالدها بعد الخلافات الأخيرة

كلمات متعلقة شام الذهبي
comments powered by Disqus

يارا عماد

7/11/2018 6:17:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"