بالفيديو- إيمي سمير غانم: لا أشاهد أعمالي.. أخاف من هذا الأمر

بالفيديو- إيمي سمير غانم: لا أشاهد أعمالي.. أخاف من هذا الأمر

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 سبتمبر 2019 - 1:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 سبتمبر 2019 - 1:9
إيمي سمير غانم إيمي سمير غانم
أكدت الفنانة إيمي سمير غانم أنها لا تشاهد أي عمل من أعمالها، وهي بذلك تشبه والدها الفنان سمير غانم على عكس شقيقتها دنيا ووالدتها دلال عبد العزيز.

قالت إيمي خلال لقاء مع برنامج "قهوة أشرف" الذي يقدمه أشرف عبد الباقي عبر قناة "الحياة"، إنها تتوتر كثيرا قبل تصوير أي عمل، وتظل تقرأ دورها طوال الوقت وتقرأ القرآن الكريم.

أضافت، أنها لا تحب مشاهدة أعمالها بعد عرضها قائلة "مستحيل" إذ تخاف وتفضل أن تسمع ردود فعل الجمهور.

أكملت موضحة أن أهم شيء عندها أن يعجب الجمهور بالمسلسل، لا تهتم بنجاحه الكبير أو أن يصبح الأول، ووصفت نفسها أنها تحب السير بجانب الحيط وألا ينزعج منها الجمهور أو ينتقدها بشكل سيء.



كانت إيمي سمير غانم قد شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "سوبر ميرو" من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم سمير غانم.

اقرأ أيضا:

إيمي سمير غانم: أرفض أن أكون زوجة ثانية

بالفيديو- لماذا طلبت إيمي سمير غانم الطلاق في أول يوم زواج؟

نهال ناصر

9/11/2019 1:09:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"