إيمي سمير غانم: أرفض أن أكون زوجة ثانية

إيمي سمير غانم: أرفض أن أكون زوجة ثانية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 15 أغسطس 2019 - 14:20 | آخر تحديث: الخميس ، 15 أغسطس 2019 - 14:20
إيمي سمير غانم إيمي سمير غانم
تحدثت الممثلة إيمي سمير غانم عن علاقتها بزوجها الممثل حسن الرداد، كاشفة أنها تحب أخذ رأيه هو وشقيقتها دنيا في أعمالها.

متى ستطلب إيمي سمير غانم الطلاق؟


قالت إيمي في حوار مع مجلة "زهرة الخليج" أنها تأخذ رأي حسن ودنيا أولا ثم بعد ذلك تأخذ رأي والدها سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز، موضحة أنها تعمل برأي دنيا وحسن لأنهما من جيلها ويعرفان ما يحبه الجمهور الشاب الآن.

وعن مسلسل زوجها "الزوجة 18" قالت إن حسن الرداد قدم جانبا مهما ومختلفا في هذا المسلسل على عكس الأدوار التي بدأ بها في مسيرته الفنية، وهي معجبة به وتراه مسلسلا اجتماعيا خفيفا.

وأكدت إيمي أنها ترفض فكرة أن تكون زوجة ثانية، وكذلك حسن أيضا لا يحب فكرة أن يكون له زوجة ثانية.

وعن الشائعات التي تطلق عليها دائما وخاصة شائعة حلمها، قالت إنها في البداية كانت تتوتر عند سماعها لهذه الشائعات، لكن الآن أصبحت لا تهتم بها، موضحة أنها حياتها الشخصية وعلى الجمهور ألا يهتم بها كثيرا، مؤكدة أنها ستعلن لمحبيها عن حملها عندما يحدث.

يذكر أن إيمي سمير غانم شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "سوبر ميرو" من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم سمير غانم.

اقرأ أيضا:


إيمي سمير غانم لشقيقتها دنيا: هدعيلك وأنا بصلي

ما هو موقف إيمي سمير غانم من 18 زوجة لحسن الرداد؟

نهال ناصر

8/15/2019 2:20:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"