متى ستطلب إيمي سمير غانم الطلاق؟

متى ستطلب إيمي سمير غانم الطلاق؟

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 18:10 | آخر تحديث: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 18:19
إيمي سمير غانم إيمي سمير غانم
قالت الفنانة إيمي سمير غانم إنها ضد العنف الأسري، الذي تتعرض له العديد من الزوجات، مطالبة من تتعرض لذلك الأمر بأن تتطلب الطلاق فورًا.

أضافت إيمي خلال حوارها رفقة زوجها الفنان حسن الرداد مع الإعلامي نيشان ببرنامج "توأم روحي"، أنها إذا تعرّضت للضرب من زوجها فستطلب الطلاق فورًا دون نقاش، لأنه ليس من حق الزوج أن يضرب زوجته حتى وإن كانت مخطئة، موضحة أن زوجها ليس من هذه النوعية على الإطلاق.



كما تحدثت إيمي عن عيوب زوجها الفنان حسن الرداد، موضحة أن أبرز عيوبه هي العصبية الشديدة.

أضافت إيمي أنه عندما ينفعل بشدة قد يقوم بتكسير بعض الأشياء من حوله، وقد يضرب بيده في الحائط فيصاب بجروح.

شاركت إيمي سمير غانم في رمضان الماضي بمسلسل من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم سمير غانم.

اقرأ أيضا

هذه الصورة الوحيدة التي نشرها أحمد السعدني لطليقته الراحلة

منة فضالي تشاطر أحمد السعدني الأحزان بعد وفاة طليقته

كلمات متعلقة إيمي سمير غانم

مروة لبيب

8/10/2019 6:19:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"