بالفيديو- لماذا طلبت إيمي سمير غانم الطلاق في أول يوم زواج؟

بالفيديو- لماذا طلبت إيمي سمير غانم الطلاق في أول يوم زواج؟

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 أغسطس 2019 - 10:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 20 أغسطس 2019 - 10:53
إيمي سمير غانم إيمي سمير غانم
تحدث الفنان حسن الرداد عن المشاكل التي واجهته في بداية زواجه من الفنانة إيمي سمير غانم، خاصة وأن لكل منهما شخصية مختلفة عن الآخر.

أوضح الرداد خلال حواره رفقة زوجته مع الإعلامي نيشان ببرنامج "توأم روحي"، أنهما في يوم زواجهما الأول، عقب انتهاء الزفاف وسفرهما في الطائرة صباح اليوم التالي، طلبت منه الطلاق وانفعلت بسبب مزاحه معها، وتصرفاته معها أثناء تواجدهما في الطائرة.

أضاف أحسن أنه في حياته العادية يحب الحركة والضحك والمزاح وسماع الموسيقى الصاخبة، وهي على النقيض منه تمامًا، بل تجلس هادئة ملتزمة وتستمع لعبد الوهاب وما شابه، مضيفًا: "الكلام ده مليش فيه خالص أنا.. انا بحب اتحرك كتير ف الطيارة واروح واجي واكلم الناس واهزر.. وهي ملتزمة وقاعدة وعايزاني التزم زيها واقفل الموبايل".

تابع: "لقيتها أول الطيارة ما اتحركت خايفة ومرعوبة.. فأنا بهزر معاها وقولت اعمل فيها مقلب واخوفها ونقلبها هزار، فبقولها أهم جايين علينا وبصيت ناحية الشباك.. لقيتها خافت وقاعد تقول لأاا لأاا وتعيط وتصرخ وتقول طلقني".

من جانبها، علّقت إيمي على ما ذكره الرداد بأنها كان لديها هلع أثناء تحرك الطائرة، ومع ذلك لم يحاول تهدئتها بل استكمل مزاحه بعمل مقلب فيها، لكي تخاف أكثر، قائلة: "أنا خوفت قولت معقولة لسه متجوزة من ساعات ومسافرة ويخوفني!! ولقتني عايزة بابا وماما.. أنا خايفة ومرعوبة وهو جاي يخوفني زيادة بدل ما يهديني"، ليرد حسن: "بالظبط وخد من الهبل بتاعها ده كتير في الحياة".



كانت إيمي سمير غانم قد شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "سوبر ميرو" من تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم سمير غانم.

أما حسن الرداد فقد خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الزوجة 18" من بطولة ناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين.

اقرأ أيضا:

"الطبيخ مدخلش بيتنا"... حسن الرداد يتحدث عن زوجته

ما هو موقف إيمي سمير غانم من 18 زوجة لحسن الرداد؟

إيمان مندور

8/20/2019 10:53:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"