"الطبيخ مدخلش بيتنا"... حسن الرداد يتحدث عن زوجته

"الطبيخ مدخلش بيتنا"... حسن الرداد يتحدث عن زوجته

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 13:38 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 13:38
حسن الرداد وزوجته حسن الرداد وزوجته
تحدث الفنان حسن الرداد، عن علاقته بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، موضحًا أنها لم تعد أي طعام بنفسها منذ زواجهما، قائلا: "لسه الطبيخ مادخلش بيتنا".

وكشف الرداد عددًا من أسرار حياته، خلال حواره مع برنامج "عرب وود" عبر قناة "روتانا سينما"، خلال فقرة للأسئلة السريعة، من بينها عدم حبه للاستحمام بكثرة في فصل الشتاء؛ بسبب الخوف من الإصابة بالبرد، عكس فصل الصيف، مضيفًا أنه لن يسمح أبدًا لزوجته بإدخال كلبها إلى المنزل. كما عبّر عن عدم حبه لارتداء ساعات اليد، برغم امتلاكه لكثير منها، موضحًا أنه يفضل عدم التقيد بها ويتركها فقط للمناسبات.



جدير بالذكر أن الرداد خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الزوجة 18" من بطولة ناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- أسرار لم يجرؤ حسن الرداد على كشفها بسبب كلاب ايمي سمير غانم

بالفيديو- ناهد السباعي تكشف خلافها مع حسن الرداد بسبب نهاية "الزوجة 18"

إيمان مندور

8/7/2019 1:38:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"