خاص- عبد الباسط حمودة ينضم لـ "مسرح مصر"

خاص- عبد الباسط حمودة ينضم لـ "مسرح مصر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 8 سبتمبر 2019 - 0:58 | آخر تحديث: الأحد ، 8 سبتمبر 2019 - 1:0
عبد الباسط حمودة وفرقة "مسرح مصر" عبد الباسط حمودة وفرقة "مسرح مصر"
تشهد عروض الموسم الأخير من "مسرح مصر" مشاركة بعض الفنانين كضيوف شرف مع الفرقة المسرحية في العروض التي يتم تقديمها حاليا على مسرح جراند نايل تاور.

وعلم موقع FilFan.com من مصادر خاصة داخل الفرقة المسرحية أن المغني الشعبي عبد الباسط حمودة أنضم لفرقة مسرح مصر في أحدث عروضهم بعنوان "عزبة الباشا" حيث بدأ مع الفرقة في عرض يوم السبت 7 سبتمبر بمسرح جراند نايل تاور.


كما يشارك أيضا مع الفرقة حاليا، محمد أحمد عبد الغني والشهير بـ"أمح الدولي"، أحد أشهر مشجعي النادي الأهلي، في العرض الثاني والذي يحمل عنوان "المصباح السحري".

مسرح مصر

جدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي افتتح الموسم السابع والأخير من عروض "مسرح مصر" بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى، على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية، كل من أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد الشراب وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

خاص- موعد انتهاء أخر عروض "مسرح مصر"

خاص- سبب غياب مصطفى خاطر عن عروض "مسرح مصر"

رحيم ترك

9/8/2019 1:00:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"