خاص- سبب غياب مصطفى خاطر عن عروض "مسرح مصر"

خاص- سبب غياب مصطفى خاطر عن عروض "مسرح مصر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 30 أغسطس 2019 - 22:10
مصطفى خاطر مصطفى خاطر
شهدت عروض الموسم الأخير من "مسرح مصر" غياب الفنان مصطفى خاطر عن المشاركة بها، منذ انطلاقها في عيد الأضحى، مما طرح التساؤل من الجمهور حول أسباب ذلك.

وعلم موقع FilFan.com من مصادر خاصة داخل الفرقة المسرحية أن مصطفى خاطر متواجد في الموسم الأخير بالفعل، ولكنه لم يشارك في العروض حتى الآن بسبب تواجده في بلغاريا لانشغاله بتصوير مشاهده في فيلم "العارف" مع أحمد عز.

ومن المقرر أن يبدأ مصطفى خاطر في المشاركة مع فرقة "مسرح مصر" خلال الفترة المقبلة من اجل تقديم العروض القادمة معهم.

وقدم أشرف عبد الباقي مع فرقته منذ عيد الأضحى وحتى الآن 3 وهم عرض "تنكرية" والتي شاركت فيها الفنانة دارين حداد"، والعرض الثاني بعنوان "ريا أند سكينة" والذي يستمر عرضه حاليا بجانب العرض الثالث "المصباح السحري".


جدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي افتتح الموسم السابع والأخير من عروض "مسرح مصر" بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى، على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية، كل من أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد الشراب وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

خاص- هكذا يتم إخراج عروض "مسرح مصر" بعد الأزمة الصحية لسعيد حامد

خاص- أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل الموسم الأخير لـ"مسرح مصر"

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"