خاص- موعد انتهاء أخر عروض "مسرح مصر"

خاص- موعد انتهاء أخر عروض "مسرح مصر"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 23:36 | آخر تحديث: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 23:57
مسرح مصر مسرح مصر
يقدم الفنان أشرف عبد الباقي حاليا مع فرقته المسرحية عروض الموسم الأخير من "مسرح مصر" على مسرح جراند نايل تاور بجاردن سيتي.

وقال أشرف عبد الباقي لـ FilFan.com: "قدمنا حتى الأن 4 عروض مسرحية من الموسم الأخير والذي من المقرر أن يتضمن من 10 إلى 12 عرضا فقط".

وأضاف: "سينتهي "مسرح مصر" بتقديم أخر عروضه في شهر ديسمبر المقبل، بعد مسيرة أمتدت إلى 7 مواسم قدمنا من خلالها 120 عرضا، وسعيد بما حققناه من نجاح، وسيكون هناك احتفال في ختام أخر يوم عرض".

يشار إلى أن أشرف عبد الباقي افتتح الموسم السابع والأخير من عروض "مسرح مصر" بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى، على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية، كل من أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد الشراب وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا


خاص- سبب غياب مصطفى خاطر عن عروض "مسرح مصر"

خاص- أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل الموسم الأخير لـ"مسرح مصر"

رحيم ترك

9/7/2019 11:57:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"