بسبب فيلم "الفلوس".. زينة: هذه حقيقة خلافي مع تامر حسني

بسبب فيلم "الفلوس".. زينة: هذه حقيقة خلافي مع تامر حسني

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 14:32 | آخر تحديث: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 16:17
زينة وتامر حسني زينة وتامر حسني
تستعد الفنانة زينة، لطرح فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "الفلوس"، والذي يشاركها فيه دور البطولة الفنان تامر حسني، في السينمات يوم 2 أكتوبر المقبل.

أوضحت زينة في الحوار الذي أجرته مؤخرًا في مجلة "سيدتي"، حقيقة الخلاف الذي ادعى البعض حدوثه بينها وبين تامر حسني، حول اختيار اسم الفيلم، حيث قالت إنه لم يكن هناك أي خلاف على الإطلاق خلال تصوير الفيلم، لافتة إلى أنه لا يتم الأخذ في الاعتبار في أي عمل يتم تصويره، بالاسم المبدئي للفيلم، مؤكدة على أن عملية اختيار الاسم النهائي تتم بعد الانتهاء من تصوير كل المشاهد.

أما بالنسبة لتفاصيل الفيلم، فقالت إنه فيلم مليء بالأكشن والدراما والكوميديا والرومانسية، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير ثلث المشاهد الأخيرة الخاصة بها في لبنان، أما باقي مشاهدها في بداية الفيلم فتم تصويرها في مصر.

في نفس السياق، أشارت إلى أن ذلك الفيلم يختلف كثيرًا عن الأفلام التي قدمتها في السابق مع تامر حسني، لافتة إلى أنهما كانا يفتقدان سابقًا للخبرة التي يتمتعان بها في الوقت الحالي، مؤكدة على أنهما كانا ينفذان وقتذاك تعليمان المخرج دونما فهم عميق للدور، مؤكدة على أنهما يقدمان في فيلم "الفلوس" تمثيلاً حقيقيًا.

يشار إلى أن فيلم "الفلوس" كان يحمل في البداية اسم "حمزة" ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب"، وبعدها تم تغييره مرة أخرى ونهائيا إلى "الفلوس".

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي وإخراج سعيد الماروق‎.‎

اقرأ أيضا

صورة- تامر حسني يقدم نصائح رياضية لجمهوره

زينة: تعلمت الطبخ لكن لا أعرف طعم الدجاج

هالة أبو شامة

9/7/2019 4:17:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"