صورة- تامر حسني يقدم نصائح رياضية لجمهوره

صورة- تامر حسني يقدم نصائح رياضية لجمهوره

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 14:4
تامر حسني تامر حسني
أعلن الفنان تامر حسني انتهائه من تسجيل إحدى أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، نشر تامر حسني صورة له من داخل استديو التسجيل الخاص به وحرص على تقديم النصائح لجمهوره قائلا "صباح العسل والنشاط لسه مخلص تسجيل أغنيه من ألبومي الجديد دعواتكم”.

وأضاف" قولولي بقى مين هيسخن كدا و ينزل الچيم يتمرن او يتمرن في البيت على فكرة أنا كتير بتمرن في البيت و بطلع بنتيجه حلوه جداً و من غير اجهزه الفكره في انواع التمارين يلا منكسلش".



ظهر تامر حسني مؤخرا بشكل جديد دون شعر من أجل تصوير فيلم سينمائي جديد، والذي يحمل اسم "مش أنا"، وهو من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، وستتولى إخراجه المخرجة الشابة سارة وفيق، في أول تجربة إخراجية لها في السينما.

ومن ناحية أخرى، استقرت الجهة المنتجة لفيلم تامر حسني "الفلوس" على موعد طرحه بالسينمات، حيث سيطرح بالسينمات ابتداء من يوم 2 أكتوبر المقبل.

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي وإخراج سعيد الماروق‎.‎
تامر

اقرأ أيضا

أحمد فهمي يضرب من جديد.. هكذا رد على منتقدي صورته بالوشم والمشروب

عمرو يوسف ينشر صورة رومانسية جديدة مع كندة علوش ... هكذا علقت

كلمات متعلقة تامر حسني

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"