"جدار الصوت" اللبناني يحصد ٣ جوائز بمهرجان فينيسيا

"جدار الصوت" اللبناني يحصد ٣ جوائز بمهرجان فينيسيا

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 10:27 | آخر تحديث: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 16:18
الملصق الدعائي لفيلم "جدار الصمت" الملصق الدعائي لفيلم "جدار الصمت"
حصد مساء أمس الجمعة الفيلم اللبناني "جدار الصوت" إخراج أحمد غصين، ثلاث جوائز، بعد عرضه ضمن مسابقة أسبوع النقاد، بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

حصد الفيلم الذي شاركت قنوات ART في إنتاجه ثلاث جوائز هي: الجائزة الكبرى كأحسن فيلم، وجائزة الجمهور، بالإضافة إلى جائزة أفضل مساهمة فنية.

"جدار الصمت" بطولة كل من بطرس روحانا، وعصام بوخالد، وكرم غصين، وسحر منقاره، يعود بنا إلى عام ٢٠٠٦، حيث يتوجه "مروان" إلى الجنوب بحثا عن والده، في الوقت الذي يشن فيه الجيش الإسرائيلي الحرب على لبنان.

ومع تتابع وتشابك الأحداث يجد "مروان" نفسه محاصرا مع ٤ من أبناء بلدته في أحد المنازل، في حين تستقر فرقة من الجيش في الطابق الأعلى من المنزل، وسرعان ما تأخذ الأمور منحى غير متوقع.

جدار الصمت


اقرأ أيضا

بالفيديو- نيكول سابا تنافس زوجها
فيديو- بسبب مقلب... راغب علامة يهدد أحلام



FilFan

9/7/2019 4:18:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"