فيديو- بسبب مقلب... راغب علامة يهدد أحلام

فيديو- بسبب مقلب... راغب علامة يهدد أحلام

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 16:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 سبتمبر 2019 - 16:45
راغب علامة وأحلام راغب علامة وأحلام
لقاء منتظر بين راغب علامة وأحلام في الموسم الجديد من برنامج The Voice.

كيف تحدث أعضاء لجنة تحكيم The Voice kids عن المنافسة


بعد خلافات بينهما في لجنة تحكيم Arab Idol يعود علامة وأحلام للعمل معا في The Voice وعن هذا الأمر تحدث راغب علامة لبرنامج MBC Trending كاشفا أنه وافق سريعا على المشاركة في البرنامج ولم يتردد لوجود أحلام.

وأوضح علامة أن الخلاف بينه وبين أحلام لم يكن شخصيا كما تصوره البعض، بل كان خلافا في العمل بسبب آراء كل واحد منهما في المتسابقين، لكن علاقتهما الشخصية جيدة وهو يكن لها كل الود والاحترام.

أما أحلام فترى أنه لن يحدث خلافات بينها وبين راغب علامة لأن كل واحد منهما لديه فريق يعمل عليه، لكن قد يحدث بعض المناوشات في فترة تكوين واختيار الفريق.

وخلال اللقاء كشف راغب علامة أن أحلام نفذت فيه مقلب دون أن يوضح تفاصيله، وتوعد أن يرد المقلب لها وقال ساخرا: "أنا راغب علامة والأجر على الله".



يذكر أن لجنة تحكيم The voice طرأ عليها تغييرات بعدما أصبحت تتكون من راغب علامة وأحلام ومحمد حماقي وسميرة سعيد، فيما تكونت الموسم الماضي من أحلام وإليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- راغب علامة عن لقائه الأول بأحلام في The Voice: تغيرت بالشكل يمكن هذا فرق

رسالة أحلام إلى فريقها الجديد في The Voice؟

نهال ناصر

9/6/2019 4:45:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"