صورة- محمد عبد الرحمن عن طفل بشارب: والله ما صورتي

صورة- محمد عبد الرحمن عن طفل بشارب: والله ما صورتي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 1:38 | آخر تحديث: السبت ، 7 سبتمبر 2019 - 1:38
محمد عبد الرحمن محمد عبد الرحمن
مازح الفنان محمد عبد الرحمن نجم فرقة "مسرح مصر" متابعيه عبر حسابه على Twitter، ونشر صورة طريفة لطفل له شارب مشيرا إلى أنه شخصية "فخر الشحات" في طفولته، والتي جسدها في مسلسل "الواد سيد الشحات".

وعلق عبد الرحمن على الصورة: "فخر الشحات وهو طفل، على فكره والله ما صورتي".

فيما مازحه الفنان صلاح عبد الله مؤكدا أنه بالفعل صاحب الصورة رغم توضيحه، ليرد عليه عبد الرحمن: "والله أبدا ده أنت اكتر واحد عارف عشان مربيني ياعمو صلاح".



محمد عبد الرحمن

يشار إلى أن مسلسل "الواد سيد الشحات" عرض في شهر رمضان 2019، وهو بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

كما يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف على رأسهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأكرم حسني وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وكريم يوسف وإبراهيم خطاب وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة "سينرجي".

محمد عبد الرحمن


اقرأ أيضا


محمد عبد الرحمن: مصطفى خاطر كان سيدمر مستقبلي بالجامعة

حوار FilFan - محمد عبد الرحمن: ظهوري مفاجأة في "لص بغداد".. وهذا موقفي من الابتعاد عن الكوميديا

رحيم ترك

9/7/2019 1:38:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"