محمد عبد الرحمن: مصطفى خاطر كان سيدمر مستقبلي بالجامعة

محمد عبد الرحمن: مصطفى خاطر كان سيدمر مستقبلي بالجامعة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 يوليو 2019 - 2:17 | آخر تحديث: السبت ، 13 يوليو 2019 - 2:17
محمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر محمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر
تحدث الفنان محمد عبد الرحمن عن ذكرياته مع مصطفى خاطر عندما تعرف عليه لأول مرة في الجامعة، موضحا إنه قرر الاشتراك بمسرح الجامعة فور التحاقه بكلية حقوق عين شمس.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج " مساء دي إم سي " الذي يعرض على قناة DMC، قائلا:" في الصف الثاني بالجامعة ذهبت للالتحاق بمسرح الجامعة وقابلت وقتها مصطفى خاطر وطلبت منه الاشتراك في فريق التمثيل ولكنه رفض وقال لي مفيش مكان وإحنا خلصنا المسرحية وقال لي اشترك العام المقبل".

وتابع: "مصطفى خاطر كان سيدمرني بسبب رفضه لاشتراكي بالمسرح، ورفضت الذهاب للجامعة عام كامل بسبب ما فعله معي".

وأردف: "عندما شاركت في فرقة قصر ثقافة المطرية وقابلت مصطفى خاطر هناك، انضممت بعدها إلى مسرح الجامعة"

يشار إلى أن محمد عبد الرحمن عرض له مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

جدير بالذكر أن محمد عبد الرحمن يستعد للمشاركة في الموسم السابع من عروض "مسرح مصر"، والتي سيتم افتتاحها على خشبة مسرح جراند نايل تاور، مع أول أيام عيد الأضحى المقبل.

اقرأ أيضا


محمد عبد الرحمن: ملامحي في طفولتي لم تكن مناسبة لممثل كوميدي

خاص- هاني مهنا يكشف تفاصيل حادث ابنته هنادي وحالتها الصحية

رحيم ترك

7/13/2019 2:17:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"