محمد عبد الرحمن: ملامحي في طفولتي لم تكن مناسبة لممثل كوميدي

محمد عبد الرحمن: ملامحي في طفولتي لم تكن مناسبة لممثل كوميدي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 13 يوليو 2019 - 1:46 | آخر تحديث: السبت ، 13 يوليو 2019 - 1:46
محمد عبد الرحمن محمد عبد الرحمن
قال الفنان محمد عبد الرحمن أحد نجوم فرقة "مسرح مصر"، إن مشواره الفني بدأ عندما التحق بالجامعة واشترك في المسرح.

وأضاف عبد الرحمن: " عندما كنت صغيرا ذهبت إلى المخبز حتى أشترى لوالدتي خبز "الفينو"، وقابلت هناك شخص وعرض عليا التمثيل في الإعلانات وقتها".

وتابع في حواره مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج " مساء دي إم سي ": " شعرت وقتها بسعادة كبيرة وسألت والدتي حتى أحصل على موافقتها للمشاركة في الإعلانات، ولكنها رفضت وطلبت من التركيز في دارستي".

وأكمل:" وأنا صغير كانت ملامحي لا تناسب ممثل كوميدي، حيث كنت سمين ووسيم وشعري كان طويلا وناعما".

يشار إلى أن محمد عبد الرحمن عرض له مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

جدير بالذكر أن محمد عبد الرحمن يستعد للمشاركة في الموسم السابع من عروض "مسرح مصر"، والتي سيتم افتتاحها على خشبة مسرح جراند نايل تاور، مع أول أيام عيد الأضحى المقبل.

اقرأ أيضا

خاص- هاني مهنا يكشف تفاصيل حادث ابنته هنادي وحالتها الصحية

خاص- بدء تصوير مسلسل درة "بلا دليل" غدا

رحيم ترك

7/13/2019 1:46:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"