الفن زمان- عيوب صلاح ذو الفقار بعيون شادية

الفن زمان- عيوب صلاح ذو الفقار بعيون شادية

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 5 سبتمبر 2019 - 16:41 | آخر تحديث: الخميس ، 5 سبتمبر 2019 - 16:41
صلاح ذو الفقار وشادية صلاح ذو الفقار وشادية
عام 1965 شارك الفنان صلاح ذو الفقار الفنانة شادية في بطولة فيلم "أغلى من حياتي" وقصة حب "أحمد ومنى" واحدة من القصص الرومانسية الشهيرة التي عاش معها وارتبط بها الجمهور.

خلال هذا الفيلم تقرب ذو الفقار من شادية والحب الذي شاهده الجمهور على الشاشات انتقل إلى واقع وتكلل في النهاية بالزواج.

وخلال فترة زواجهما كان لشادية وصلاح ذو الفقار حوار إذاعي، أداره بأنفسهما، وفيه طلب ذو الفقار من شادية أن تطلعه على عيوبه.

كشفت شادية عن 3 عيوب في شخصية صلاح ذو الفقار هي "الرغي، حبه لترتيب الأشياء وأخيرا الغناء".

وفي كل مرة كان ذو الفقار يحاول الدفاع عن نفسه، وعن الرغي قالت شادية إنه يتحدث كثيرا على الهاتف خاصة إذا كان شيئا يخص العمل، وعندما حاول زوجها الدفاع عن نفسه قالت إنه شخص رغاي وهذا أمر معروف عنه.

العيب الثاني وهو حب الترتيب والنظام، إذ اشتكت من كونها تنتظره لفترة إذا كانا يخرجان من المنزل، لأنه يظل لفترة يرتب كل شيء ويضعه في مكانه.

أما العيب الثالث وهو الأخطر من وجه نظرها أنه يغني لها في المنزل، وفي في هذا الأمر قال صلاح ذو الفقار مدافعا عن نفسه إنه يستفرد بها ليغني لها لأنها الوحيدة التي تتحمله.

اقرأ أيضا:

الفن زمان- قصة تحدي فريد شوقي ليوسف وهبي الذي غير مجرى حياته

حكايات الفن زمان- عندما تسبب عبد الحليم حافظ في سقوط عادل إمام في بالوعة

نهال ناصر

9/5/2019 4:41:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"