حكايات الفن زمان- عندما تسبب عبد الحليم حافظ في سقوط عادل إمام في بالوعة

حكايات الفن زمان- عندما تسبب عبد الحليم حافظ في سقوط عادل إمام في بالوعة

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 31 أكتوبر 2018 - 13:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 31 أكتوبر 2018 - 13:17
عبد الحليم حافظ وعادل إمام عبد الحليم حافظ وعادل إمام
في عام 1973 قدم الفنان الراحل عبد الحليم حافظ مسلسلا إذاعيا بعنوان "أرجوك لا تفهمني بسرعة" وهو المسلسل الإذاعي الوحيد له، وشاركه في بطولته عادل إمام.

خلق هذا المسلسل صداقة بين عبد الحليم حافظ وعادل إمام، الذي كان من قبلها عاشقا له.

يحكي إمام في لقاء مع مفيد فوزي إن العندليب الأسمر كان صديقا له من قبل حتى أن يتعارفا، وتسبب ذات مرة في سقوطة في بالوعة بالشارع.

تذكر إمام قصة حبه لفتاة كانت تسكن في نفس المنطقة التي عاش فيها، وكان يحاول دائما رؤيتها، وذات مرة نظرت له من شباك غرفتها وأشارت له، فلم يصدق نفسه وأشار لها وظل ينظر إليها ويسرح ويغني أغنية كان يحبها لعبد الحليم حافظ، ولم يدرك أنه يقترب من بالوعة إلى أن سقط فيها.

مرت الأيام إلى أن شارك عبد الحليم في المسلسل الإذاعي وحكى له هذه القصة التي كانت تضحكه كثيرا.



توطدت علاقة عادل إمام وعبد الحليم حافظ بعد المسلسل الإذاعي وأصبحا يلتقيان كثيرا، وذات مرة زار عبد الحليم حافظ عادل إمام، وكان الأخير ذاهبا إلى حفل زفاف صديقه، فطلب من عبد الحليم حافظ أن يأتي معه ورحب بالفكرة.

وعندما ذهبا إلى منزل العريس حيث يقام حفل الزفاف، فوجئا أنه تشاجر مع أسرة عروسه وذهب إلى القسم، ولم يتمالك عبد الحليم حافظ نفسه من الضحك على هذا الموقف وانتظر قليلا حتى جاء العريس وقدم له أغنية بمناسبة زواجه.

اقرأ أيضا:

صورة- محمد صلاح يلجأ إلى عادل إمام للرد على الشائعات

بالصورة- هكذا أصبح شكل طفل مسرحية "إنها حقا عائلة محترمة" بعد مرور 39 عاما

comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/31/2018 1:17:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"