أحمد فهمي والجمهور... علاقة قد تفسدها مواقع التواصل الاجتماعي

أحمد فهمي والجمهور... علاقة قد تفسدها مواقع التواصل الاجتماعي

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 23:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 23:37
أحمد فهمي أحمد فهمي
أصبح معروفا أن الفنان أحمد فهمي يقرأ ما يكتبه متابعيه على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي ويرد عليهم، بل ويهتم أيضا بقراءة ما يكتب من تعليقات لخطيبته هنا الزاهد.

وعلى عكس كثير من الفنانين لا يهتم فهمي بكتابة تعليقات إيجابية تزيد من محبة جمهوره، بل ينسى تماما أنه فنان مشهور ويتعامل كشخص عادي يرد بقسوة ويحرج البعض.

دعونا نسترجع مواقف أحمد فهمي مع الجمهور وردوده الصادمة:

في البداية صدم أحمد فهمي الجميع عندما رد بقسوة على معجب كتب لهنا الزاهد ليسألها لماذا ارتبط بفهمي وأنها أفضل منه بكثير، وذلك بعد الإعلان عن خطبتهما.

تناقش فهمي مع هذا الشخص وكتب أكثر من تعليق.

بالصور- أحمد فهمي يُفحم منتقدي صورته مع خطيبته هنا الزاهد


ثم بدأ يتكرر الأمر، وأصبح يرد على أي تعليق يسيء له أو لخطيبته، مثلا بعد ظهوره مع هنا في مهرجان القاهرة السينمائي 2018، نشرت "الزاهد" صورتهما وتلقت تعليقات كثيرة منتقدة فستانها، لم تتدخل أو ترد هي على أي من هذه التعليقات، لكن أحمد لم يقف مكتوف الأيدي ورد على المنتقدين.

أحمد فهمي يرد بقسوة على السخرية من صورته مع هنا الزاهد في مهرجان القاهرة


ومع زيادة الانتقادات له، أكد فهمي أكثر من مرة في لقاءات تليفزيونية أنه ينزعج من تدخل الجمهور في حياة المشاهير، لذا يفضل الرد عليهم بقسوة.

غضب أحمد فهمي من تدخلات الجمهور لا يتوقف على التعليقات التي تمس حياته الشخصية، بل حتى من ينتقد أعماله بصورة تزعجه، مثلما حدث في رمضان الماضي عندما هاجمه متابع سخر من مسلسله "الواد سيد الشحات" مشيرا إلى أنه ليس مسلسلا كوميديا.

ليرد فهمي على منتقده ويصفه بأنه ثقيل الدم ولا يفهم في الكوميديا.

أحمد فهمي يهاجم أحد متابعيه بسبب السخرية من مسلسل "الواد سيد الشحات"


ويبدو أن الجمهور اعتاد على ردود فهمي القاسية، بل أصبح البعض يحب مشاكسته وإزعاجه ليرى ردة فعله، مثلما حدث بعدما نشر فهمي صورة له وهو يشرب ماء من نافورة في مكان عام، لتعلق خطيبته كاتبة "فضحتنا" ويرد عليها بجملة "وأنتي مالك أنتي"، لكن تدخل أحد متابعيه جعله يرد بطريقة ساخرة.

أحمد فهمي لهنا الزاهد: أنتي مالك انتي ومعجب يتدخل بينهما.. هكذا رد عليه فهمي


آخر رد لفهمي على جمهوره كان بعدما نشر صورة له ظهر فيها بملابس رياضية، ليكتب له أحد المتابعين ويسأله لماذا لا يهتم بنفسه؟ فيرد فهمي بسخرية: "معيش فلوس".

"معيش فلوس"... هكذا رد أحمد فهمي على معجب


اقرأ أيضا:

هنا الزاهد لأحمد فهمي: فضحتنا


بالصور- أحمد فهمي بلحية كثيفة من أجل "العارف"

كلمات متعلقة أحمد فهمي

نهال ناصر

9/3/2019 11:37:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"