أحمد فهمي يهاجم أحد متابعيه بسبب السخرية من مسلسل "الواد سيد الشحات"

أحمد فهمي يهاجم أحد متابعيه بسبب السخرية من مسلسل "الواد سيد الشحات"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 23 مايو 2019 - 1:28 | آخر تحديث: الخميس ، 23 مايو 2019 - 2:11
أحمد فهمي وبيومي فؤاد ومحمد عبد الرحمن أحمد فهمي وبيومي فؤاد ومحمد عبد الرحمن
هاجم الفنان أحمد فهمي أحد متابعيه بسبب انتقاده مسلسل "الواد سيد الشحات"، وخاصة حلقة يوم الأربعاء التي ظهر فيها بشخصية بسام، وقدم خلالها بيومي فؤاد شخصية كابتن ماجد.

تلقى فهمي سخرية من متابعة عبر حسابه على Twitter، والذي اندهش من تصنيفه لعمل فني كوميدي، ومستوى الجرافيك الذي ظهرا من خلاله شخصيتي الكابتن ماجد وبسام في الحلقة.

رد فهمي على السخرية بطريقة عنيفه، حيث أوضح في البداية أن ظهور الشخصيات الكرتونية بجرافيك متواضع وجودة ضعيفة، كان مقصودا ليتماشى مع المشهد الكوميدي، وأنه حقق نجاح فور عرضه، وطالب من انتقده بعدم مشاهدته ووصفه بانه ثقيل الدم ولا يستوعب الكوميديا.




مسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

أحمد فهمي

اقرأ أيضا


إحراج متبادل بين حلا شيحة وجاد شويري بـ "رامز في الشلال"

بالفيديو- صابرين تكشف سر العلامة المتواجدة أسفل عينها

رحيم ترك

5/23/2019 2:11:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"