أحمد فهمي يرد بقسوة على السخرية من صورته مع هنا الزاهد في مهرجان القاهرة

أحمد فهمي يرد بقسوة على السخرية من صورته مع هنا الزاهد في مهرجان القاهرة

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 نوفمبر 2018 - 3:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 نوفمبر 2018 - 3:17
أحمد فهمي وهنا الزاهد أحمد فهمي وهنا الزاهد
يبدو أن معركة أحمد فهمي مع التعليقات السلبية لن تتوقف، فهو يصر على الرد على بعض معجبي خطيبته هنا الزاهد، بدلا من أن يتجاهلهم.

بعد نشر هنا الزاهد لصورة تجمعها مع خطيبها الفنان أحمد فهمي، من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تلقت بعض التعليقات الساخرة والمسيئة من متابعيها عبر حسابها على Instagram، وهو ما جعله يتدخل للرد عليه الكثيرين منهم ووبخهم بشدة.

View this post on Instagram

#CIFF Dress by @kojakstudio Styled by @ginaadel_

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on




أحمد فهمي

أحمد فهمي

هذه ليست المرة الأولى التي يتدخل فيها أحمد فهمي للرد على الكارهين، إذ سبق أن رد على تعليقاتهم على صورة نشرتها هنا لها هي وفهمي، وعلى ما يبدو أن الأخير لم تعجبه الكثير من التعليقات السلبية لدرجة أنه قرر التصدي لهم واحدا تلو الآخر.

فاجأ أحمد فهمي برده غير المتوقع، أحد المستخدمين الذي انتقد اختيار هنا الزاهد للممثل الكوميدي وقال لها: "لماذا يا هنا؟ أنت تستحقين أفضل من ذلك بكثير، فعلتي مثل شيري عادل".

فرد عليه فهمي كاتبا: "وأنت مال أهلك بشيري يا عانس".

أحمد فهمي

ولم يقف فهمي مكتوف الأيدي أمام تعليق مستخدم آخر ورد به: "بصراحة أنت بيئة جدا يا أحمد فهمي وهنا برقبتك وأنت تعلم ذلك جيدا".

فرد فهمي: "لا أنا لا أعرف ذلك، والله والدتك لم تقل لي ذلك، بالعكس".

وأضاف فهمي: "صعب تجيب سيرة أمي لأنك لا تعرفها لكن أنا من السهل أن أفعل ذلك لأن أمك صاحبتي".

أحمد فهمي

كما سأل فهمي مستخدمة أخرى عن ميلولها الجنسية.

أحمد فهمي

سبق أن أوضح أحمد فهمي أنه يستاء من تدخل الجمهور في حياة الفنانين الشخصية، لدرجة تجعله يفضل الرد عليهم بردود قاسية، مثلما كاد أن يفعل في إحدى الكارهات سألته عن موعد الزيجة التالية بعد هنا الزاهد.



اقرأ أيضا

بالصور- أحمد فهمي يُفحم منتقدي صورته مع خطيبته هنا الزاهد


بالفيديو والصور- أبرز ما حدث في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي: دموع حسن حسني.. وسما المصري تثير الجدل بملابسها.. وقبلة الفيشاوي لزوجته

رحيم ترك

11/21/2018 3:17:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"