صورة- تامر حسني يحلق شعره بالموس

صورة- تامر حسني يحلق شعره بالموس

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 20:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 23:15
تامر حسني تامر حسني
استعدادا لتصوير أحدث أفلامه، قرر الفنان تامر حسني حلاقة شعره تماما بالموس.

ونشر تامر صورة له عبر حسابه على Instagram بعد أن حلق شعر رأسه بالفعل وعلق عليها:

"حسيت في أول صوره نزلتها أني شبه نفسي في مسلسل (آدم) و (عمر و سلمى ٣) فاتجرأت أكتر واديتها مووووس ورزقنا على الله.. عشان بس يبقى في اختلاف وتجديد... مسائكم كله رضا".



يستعد الفنان تامر حسني لتصوير فيلم سينمائي جديد، والذي يحمل اسم "مش أنا"، وهو من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، وستتولى إخراجه المخرجة الشابة سارة وفيق، في أول تجربة إخراجية لها في السينما.

ومن ناحية أخرى، استقرت الجهة المنتجة لفيلم تامر حسني "الفلوس" على موعد طرحه بالسينمات، حيث سيطرح بالسينمات ابتداء من يوم 2 أكتوبر المقبل.

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي وإخراج سعيد الماروق‎.‎

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية، كان فيلم "البدلة" وهو قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، من إخراج ‏محمد العدل وإنتاج وليد منصور، والفيلم بطولة أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، محمد ‏ثروت، طاهر أبو ليلة‎.

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على تفاصيل فيلم تامر حسني الجديد "مش أنا"


خاص- 4 نجوم ضيوف شرف بفيلم تامر حسني "كل سنة وأنت طيب"

محمد عاشور

9/3/2019 11:15:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"