خاص- 4 نجوم ضيوف شرف بفيلم تامر حسني "كل سنة وأنت طيب"

خاص- 4 نجوم ضيوف شرف بفيلم تامر حسني "كل سنة وأنت طيب"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 2 أغسطس 2019 - 21:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 أغسطس 2019 - 21:53
فيلم كل سنة وأنت طيب فيلم كل سنة وأنت طيب
استعان تامر حسني في فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب" ببعض ضيوف الشرف الذي يظهرون معه خلال أحداث الفيلم.

وعلم موقع FilFan.com من مصادر داخل أسرة الفيلم، أن هناك 4 نجوم سيظهرون كضيوف شرف في العمل، وهم أحمد السقا ومي عز الدين ونجمي فرقة "مسرح مصر" علي ربيع ودينا ويزو.

كما أن مخرج الفيلم سعيد الماروق ينشغل حاليا بعمليات المونتاج من اجل الانتهاء منها في أقرب وقت، ولم يستقر صناعه حتى الآن على موعد طرحه بالسينمات.

واستعان صناع العمل في تصوير مشاهد الأكشن والحركة بفريق العمل الأجنبي الذي قام بتنفيذ مشاهد الأكشن في المسلسل الشهير Game of Thrones.

والفيلم يدور في إطار تشويقي كوميدي ويتخلله عدد من مشاهد الأكشن، ويتطرق لفكرة الثقة، ويشارك في بطولة "كل سنة وأنت طيب" بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

جدير بالذكر أن الفنان تامر حسني شارك كضيف شرف في مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، وظهر في الحلقة الأولى بمشهد صغير، ويشارك في بطولته كل من محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا

بالصور- تامر حسني وزينة ينتهيان من تصوير "كل سنة وأنت طيب"

خاص- تامر حسني يستعين بمصممي أكشن Game of Thrones لـ "كل سنة وأنت طيب"

رحيم ترك

8/2/2019 9:53:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"