خاص- "الفلوس" لتامر حسني لن يُعرض في عيد الأضحى

خاص- "الفلوس" لتامر حسني لن يُعرض في عيد الأضحى

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 4 أغسطس 2019 - 22:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 9:51
تامر حسني تامر حسني
توقع الكثيرون عرض فيلم "الفلوس" في عيد الأضحى المقبل خاصة بعد طرح إعلانه الأول في مساء الأحد الرابع من أغسطس، ولكن الأمر ليس كذلك.

علم موقع FilFan.com أن الفيلم لن يُعرض في عيد الأضحى ولن يتم بعد تحديد موعدا نهائيا لعرض الفيلم في دور السينما.

وكان الفيلم يحمل في البداية اسم "حمزة" ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب"، وبعدها تم تغييره مرة أخرى ونهائيا إلى "الفلوس".

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي وإخراج سعيد الماروق‎.‎



يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية، كان فيلم "البدلة" وهو قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، من إخراج ‏محمد العدل وإنتاج وليد منصور، والفيلم بطولة أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، محمد ‏ثروت، طاهر أبو ليلة‎.

اقرأ أيضا

بالفيديو- الإعلان التشويقي الأول لـ"الفلوس" لتامر حسني

خاص- 4 نجوم ضيوف شرف بفيلم تامر حسني "كل سنة وأنت طيب"

رحيم ترك

8/5/2019 9:51:06 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"