أمير طعيمة يتغزل في إليسا.. الفنانة ترد: أحبك أكثر

أمير طعيمة يتغزل في إليسا.. الفنانة ترد: أحبك أكثر

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 0:59 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 0:59
أمير طعيمة وإليسا أمير طعيمة وإليسا
تغزل الشاعر الغنائي أمير طعيمة في الفنانة إليسا عبر حسابه على Twitter معربا عن حبه لها بصورة قلب.

وردت المطربة اللبنانية إليسا على الشاعر أمير طعيمة وكتبت:"أنا أحبك أكثر"





يشار إلى أن الشاعر الغنائي أمير طعيمة يتعاون مع إليسا في ألبومها الجديد الذي ستطرحه خلال الفترة المقبلة، وكان تعاون معها في ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني" من خلال أغنتين وهما "أنا وحيدة"، ألحان وليد سعد، و "مفيش أسباب" من ألحان رامى جمال، وتوزيع موسيقي أحمد عبد السلام.

جدير بالذكر أن إليسا، كانت قد أعلنت مؤخرًا اعتزالها الغناء، وهو ما كان بمثابة الصدمة لمحبيها واصدقائها بالوسط الفني، وكتبت عبر حسابها على Twitter: "أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن".

إليسا


اقرأ أيضا

بعد اعتزالها.. إليسا على شاطيء البحر: مرحبا من العالم الآخر

إليسا عن حرائق غابات الأمازون: أمر محزن للغاية

كلمات متعلقة إليسا أمير طعيمة

رحيم ترك

9/3/2019 12:59:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"