بعد اعتزالها ... إليسا على شاطئ البحر: مرحبا من الجانب الآخر

بعد اعتزالها ... إليسا على شاطئ البحر: مرحبا من الجانب الآخر

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 0:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 11:41
إليسا إليسا
رغم اعتزالها عالم الغناء إلا أن الفنانة اللبنانية إليسا تحرص على التفاعل مع جمهورها ومشاركتهم بلحظات مميزة من حياتها اليومية.

مؤخرا، نشرت إليسا صورة لها عبر حسابها الرسمي على Instagram، أمام شاطيء البحر وعلقت عليها "Hello from the other side" أو "مرحبا من الجانب الآخر"، وهي بعض كلمات من أغنية المغنية الانجليزية أديل Hello.

View this post on Instagram

hello from the other side ❤

A post shared by Elissa (@elissazkh) on






يشار إلى أن إليسا، كانت قد أعلنت مؤخرًا اعتزالها الغناء، وهو ما كان بمثابة الصدمة لمحبيها واصدقائها بالوسط الفني، وكتبت عبر حسابها على Twitter: "أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن".

وردت إليسا عبر حسابها على Twitter على الدعوات التي تطالبها بالتراجع عن الاعتزال كاتبة: "أتفهم تماما حزنكم وأقدر جميع الرسائل التي تلقيتها منكم. أنا فقط أريدكم أن تعرفوا أنني أفعل ذلك من أجل مصلحتي. ما زال الوقت مبكرًا للتحدث عفي هذا الشأن وأنا لا يزال لدي ألبوم والكثير من النشاطات الفنية، أعدكم حين أصبح مستعدة للإنتاج لنفسي سأفعل ذلك".

إليسا

اقرأ أيضا

بالفيديو- رقصة نرمين الفقي على أغنية "وياه" في حفل عمرو دياب

صورة - يوسف الشريف يفاجأ زوجته في موقع تصوير "بلا دليل"..هكذا استقبلته

كلمات متعلقة إليسا

مروة لبيب

9/3/2019 11:41:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"