إليسا عن حرائق غابات الأمازون: أمر محزن للغاية

إليسا عن حرائق غابات الأمازون: أمر محزن للغاية

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 23 أغسطس 2019 - 21:52
إليسا إليسا
أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن حزنها من الحرائق الضخمة التي اندلعت في غابات الأمازون والتي تسمى برئة العالم، محذرة من خطورة الأمر.

ونشرت اليسا صورة من أحد مشاهد الحرائق وكتبت عبر حسابها على Twitter، مشهد حريق رئة العالم أمر محزن للغاية، كيف يمكن أن نكون غير مبالين تجاه هذا الجانب المهم من كوكبنا؟



يشار إلى أن المطربة إليسا أعلنت اعتزالها الغناء منذ أيام وهو ما كان بمثابة الصدمة لمحبيها واصدقائها بالوسط الفني، وكتبت عبر حسابها على Twitter: "أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب متعب ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا. لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن".

وردت إليسا عبر حسابها على Twitter على الدعوات التي تطالبها بالتراجع عن الاعتزال كاتبة: "أتفهم تماما حزنكم وأقدر جميع الرسائل التي تلقيتها منكم. أنا فقط أريدكم أن تعرفوا أنني أفعل ذلك من أجل مصلحتي. ما زال الوقت مبكرًا للتحدث عفي هذا الشأن وأنا لا يزال لدي ألبوم والكثير من النشاطات الفنية، أعدكم حين أصبح مستعدة للإنتاج لنفسي سأفعل ذلك".

إليسا

اقرأ أيضا

أول تعليق لإليسا بعد قرار الاعتزال.. هل تراجعت؟

إليسا تثير الجدل من جديد.. هل هذا اعتزال؟

كلمات متعلقة إليسا

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"