هاني شاكر يعلن تدشين شعبة لمطربي المهرجانات

هاني شاكر يعلن تدشين شعبة لمطربي المهرجانات

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 29 أغسطس 2019 - 23:25
هاني شاكر هاني شاكر
كشف الفنان هاني شاكر بصفته نقيب المهن الموسيقية عن نيته في حل أزمة فرق ومطربي المهرجانات بعدما منعهم تماما من الغناء.

قال شاكر: "فكرت خلال الفترة الماضية، مع أعضاء مجلس النقابة، في تدشين شُعبة جديدة تحت مسمى (راب شعبى) لتقنين أوضاع هؤلاء المغنيين"، حسب حواره مع موقع صحيفة "الدستور".

وتابع: "جاء قرارنا لاحتضان من يقدم منهم أغنيات بكلمات لائقة تحترم الذوق العام، وإعطاء تصاريح للغناء لمن يستحق منهم، ووضع ضوابط وقوانين لشكل الأغنية التي يقدمونها".

وأضاف: "أعتقد أن أول المنضمين لتلك الشعبة سيكون أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، لأنهم أثبتوا خلال السنوات الماضية وجودهم على الساحة الفنية، من خلال تقديم أغنيات بشكل لائق دون ألفاظ خارجة".

مي كساب تناشد الموسيقيين بفتح شعبة جديدة لمغنيين الراب الشعبي

كانت نقابة المهن الموسيقية في وقت سابق، أصدرت قرارا بمنع عدد من مطربي المهرجانات من الغناء ومنهم "حمو بيكا، والعفريت، وفرقة الصواريخ، وشاكوش، وحنجرة وكثبرة".

قال طارق مرتضى المتحدث باسم النقابة، إن النقابة خاطبت مسئولي محافظة مرسى مطروح بشكل رسمي بمنع أي مطرب أو (دي جي) غير مقيد أو منتسب للنقابة بالغناء في الساحل الشمالي؛ للحفاظ على الفن في مصر من الأغراض السيئة.

منع حمو بيكا وآخرون من أحياء الحفلات


اقرأ أيضا

الموسيقيين: سنصرح لمطربي المهرجانات بالغناء في هذه الحالة

هاني شاكر مالو؟ إيه جرى له؟

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"