منع حمو بيكا وآخرون من أحياء الحفلات

منع حمو بيكا وآخرون من أحياء الحفلات

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 18 يوليو 2019 - 13:35 | آخر تحديث: الخميس ، 18 يوليو 2019 - 13:35
حمو بيكا حمو بيكا
أصدر الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين، قرارا بمنع عدد من مطربي المهرجانات من الغناء ومنهم "حمو بيكا، والعفريت، وفرقة الصواريخ، وشاكوش، وحنجرة وكثبرة".

قال طارق مرتضى المتحدث باسم النقابة، إن النقابة خاطبت مسئولي محافظة مرسى مطروح بشكل رسمي بمنع أي مطرب أو (دي جي) غير مقيد أو منتسب للنقابة بالغناء في الساحل الشمالي؛ للحفاظ على الفن في مصر من الأغراض السيئة.

وأضاف مرتضى أن هناك دخلاء على مهنة الموسيقى والغناء يعملون في نطاق محافظة مرسى مطروح والساحل الشمالي، وهم غير مقيدين بسجلات النقابة كأعضاء عاملين أو منتسبين، ولذلك تخشى النقابة أن يكون من بين هؤلاء العناصر من يخفي أغراضا أخرى، لا تمت للفن بصلة وقد تسيء إلى أمن الوطن بحسب موقع "أخبار اليوم".

اقرأ أيضا:

وفاة شوقي طنطاوي صاحب شخصية "مطاوع فتيس"

في أقل من 24 ساعة... كليب "انساي" يتجاوز المليون مشاهدة




FilFan

7/18/2019 1:35:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"