مي كساب تناشد الموسيقيين بفتح شعبة جديدة لمغنيين الراب الشعبي

مي كساب تناشد الموسيقيين بفتح شعبة جديدة لمغنيين الراب الشعبي

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 0:26 | آخر تحديث: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 0:27
مي كساب مي كساب
ناشدت الفنانة مي كساب، الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وأعضاء الجمعية العمومية، للموافقة على الاقتراح الذي قدمته بشأن فتح باب التقدم لشعبة جديدة في النقابة، تحمل اسم "راب شعبي".

أوضحت "كساب" خلال التدوينة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي، على موقع twitter، أن الانضمام إلى هذه الشعبة يجب أن يكون مقيدًا بشروط محددة، يتم الالتزام بها، مشيرة إلى أنه في حال مخالفة هذه الشروط، يتم إلغاء عضويته، حيث كتبت: "إلى السيد نقيب المهن الموسيقية، والسادة أعضاء الجمعية العمومية، مقدمته لسيادتكم المطربة مي كساب، عضو عامل رقم 8676".

تابعت: "أرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على اقتراحي بفتح باب التقدم، لشعبة جديدة في النقابة تسمى راب شعبي، بشروط للتقدم وشروط لاستمرار العضوية، وأيا منهم يخالف هذه الشروط تلغى عضويته، وأهم هذه الشروط عدم تقديم كلمات بذيئة في الأغاني وعدم الظهور في السوشيال ميديا بصورة لا تليق بمطرب عضو نقابة، وأرجو من شباب فرق المهرجانات أن يراعو ضمائرهم فيما يقدموه للمجتمع لأن أغلبية جمهورهم من الأطفال والمراهقين".




كانت نقابة المهن الموسيقية في وقت سابق، أصدرت قرارا بمنع عدد من مطربي المهرجانات من الغناء ومنهم "حمو بيكا، والعفريت، وفرقة الصواريخ، وشاكوش، وحنجرة وكثبرة".

قال طارق مرتضى المتحدث باسم النقابة، إن النقابة خاطبت مسئولي محافظة مرسى مطروح بشكل رسمي بمنع أي مطرب أو (دي جي) غير مقيد أو منتسب للنقابة بالغناء في الساحل الشمالي؛ للحفاظ على الفن في مصر من الأغراض السيئة.


اقرأ أيضا:

خاص- كيف تعامل مخرج "استدعاء ولي عمرو" مع حمل مي كساب

مي كساب ترفض المشاركة في "تحدي الشيخوخة": مستعجلين على العجز

كلمات متعلقة مي كساب

هالة أبو شامة

8/10/2019 12:27:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"