تعرف على موعد وأسعار تذاكر حفل أنغام في الإسكندرية

تعرف على موعد وأسعار تذاكر حفل أنغام في الإسكندرية

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 29 أغسطس 2019 - 21:16 | آخر تحديث: الخميس ، 29 أغسطس 2019 - 21:58
أنغام أنغام
تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلاً غنائياً في فندق هيلتون كينج مريوط ببرج العرب في الإسكندرية.

يقام الحفل يوم الخميس 19 سبتمبر، وجاءت أسعار التذاكر مقسمة إلى خمس فئات كالتالي: (300- 600- 900- 1200- 1500)

من المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها ومنها: " حاله خاصه جداً، وياريتك فاهمني، وعمري معاك، وسيدى وصالك، وأكتب لك تعهد، وحته ناقصه، وأتجاه واحد، و100 صوره، وبعتلي نظره، وبتحبها ولا، وبين البينين، وولادبلت".

يشار إلى أن المطربة أنغام فازت بجائزة "أفضل مطربة" لعام 2019، من مهرجان الفضائيات العربية، الذي تقام دورته العاشرة يوم 13 سبتمبر المقبل بأحد فنادق القاهرة.

يذكر أن أنغام فازت أيضا هذا العام بجائزة أفضل مطربة في حفل توزيع جوائز MEMA ، وفور الإعلان عن فوزها بالجائزة، تلقت قبلات من زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ووجهت له رسالة بعد تسلمها الجائزة على المسرح قائلة "أحب أشكر زوجي وحبيبي على وقفته جنبي ووجوده ودعمه دايما لينا، ميرسي إنك معايا النهاردة".

كما فاز الموزع أحمد إبراهيم زوج أنغام مؤخرا بالجائزة الفضية "جلوبال ميوزك أوردز" عن التوزيع الموسيقي لأغنيتها "حالة خاصة جدا"

اقرأ أيضا

أنغام تحتفل بجائزة "أفضل مطربة" والفيشاوي أول المهنئين

بالفيديو- رأي سميرة سعيد في زواج أنغام وأحمد إبراهيم

كلمات متعلقة أنغام

رحيم ترك

8/29/2019 9:58:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"