أنغام تحتفل بجائزة "أفضل مطربة" والفيشاوي أول المهنئين

أنغام تحتفل بجائزة "أفضل مطربة" والفيشاوي أول المهنئين

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 أغسطس 2019 - 10:10
أنغام أنغام
فازت الفنانة أنغام بجائزة "أفضل مطربة" لعام 2019، من مهرجان الفضائيات العربية، الذي تقام دورته العاشرة يوم 13 سبتمبر المقبل بأحد فنادق القاهرة.

اقرأ أيضا: بعد فوزه بفضية "جلوبال ميوزيك".. أنغام لزوجها: جائزة مستحقة

نشرت أنغام على حسابها الشخصي على Instagram صورة إعلان فوزها بالجائزة، وكان الفنان أحمد الفيشاوي أول المهنئين بتعليق قال فيه: "الف الف الف مبروووك ياانغاام تستاهلي فعلا وتستحقيه".



يذكر أن أنغام فازت أيضا هذا العام بجائزة أفضل مطربة في حفل توزيع جوائز MEMA ، وفور الإعلان عن فوزها بالجائزة، تلقت قبلات من زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ووجهت له رسالة بعد تسلمها الجائزة على المسرح قائلة "أحب أشكر زوجي وحبيبي على وقفته جنبي ووجوده ودعمه دايما لينا، ميرسي إنك معايا النهاردة".

كما فاز الموزع أحمد إبراهيم مؤخرا بالجائزة الفضية "جلوبال ميوزك أوردز" عن التوزيع الموسيقي لأغنية أنغام "حالة خاصة جدا".

‎أنغام

اقرأ أيضا
بالفيديو- قبلات أحمد إبراهيم لأنغام في حفل "الميما" ... الأخيرة توجه له هذه الرسالة
نجل أنغام: لا يمكن أن أؤذي أمي لكني أحتقر زوجها



كلمات متعلقة أنغام

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"