بالفيديو- محمد رحيم يشوق جمهوره لأغنية "الخميس"

بالفيديو- محمد رحيم يشوق جمهوره لأغنية "الخميس"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 14:36 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 15:4
محمد رحيم محمد رحيم
يستعد الفنان محمد رحيم لطرح أغنية منفردة جديدة، بدأ في تشويق جمهوره لها.

الأغنية الجديدة تحمل اسم "الخميس حبوب"، وهي من كلمات باسم عادل ومن ألحان وتوزيع محمد رحيم، ونشر البرومو الخاص بها عبر قناته على YouTube، والمقرر طرحها غدا الخميس 22 أغسطس الجاري.



ونشر محمد رحيم كواليس تسجيل الأغنية أيضا عبر حسابه على Twitter، وتحديد وقت تسجيل الطبلة الشرقية، وعلق رحيم على ذلك قائلا:

"من باب النوستالجيا والحنين إلى الماضي، ساعات بيوحشنا صوت الطبلة المصرية القديمة بتاعت زمان، اللي كان العازف لازم يستخدم لمبه كهرباء علشان يشد صوت الطبلة، وتديلك الصوت اللي كلنا كنا بنحبه في أغاني الزمن الجميل، في أغنيه (الخميس حبوب) تم استعمال هذا الصوت بواسطه العازف نجم نبيل".



ومن ناحية أخرى، كشف محمد رحيم مؤخرا عن تحضيره لعمل فني جديد، سيجمعه مع الفنانة اللبنانينة نانسي عجرم.

نشر محمد رحيم صورة له من داخل الاستوديو عبر حسابه على Twitter وعلق عليها قائلا: "نانسي عجرم الجديد، ادعولنا إن شاء الله".




اقرا أيضا

بالفيديو- تامر حسني يستعين بعادل إمام ليمازح أحد أصدقائه

ريهام حجاج تدعو الجمهور للانضمام لحملتها

محمد عاشور

8/21/2019 3:04:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"