ريهام حجاج تدعو الجمهور للانضمام لحملتها

ريهام حجاج تدعو الجمهور للانضمام لحملتها

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 13:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 13:14
ريهام حجاج ريهام حجاج
لا تزال الفنانة ريهام حجاج تستكمل منشوراتها التي بدأتها أمس الأول، عن قرارها بالتكفل بعلاج بعض الحالات المرضية للأطفال.

أكدت ريهام عبر حسابها على Instagram، أنه لا بد من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة إيجابية، مطالبة الجمهور بمساعدة بعض الحالات التي أرسلت لها عبر حسابها واستكمال حملة المساعدات للمحتاجين، كاتبة: "خلينا نستخدم السوشيال ميديا استخدام إيجابي ونساعد بعض، ياريت كل واحد قادر يساعد يدخل يبص على التعليقات اللي على الصورة اللي قبل الأخيرة عندي على البروفايل ويختار حالة واحدة ولو بسيطة يساعدها على قد مقدرته طبعا".

تابعت: "مش لازم علاجات وعمليات.. حتى لو بعلبة دوا أو بحاجة بسيطة تتحط في جهاز عروسة مثلا أو كرسي بعجل لحالة شلل.. بعد ما يتأكد من الحالة كويس وإنها محتاجة".


كانت ريهام حجاج قد قررت التكفل بعلاج بعض الحالات المرضية للأطفال. وكتبت عبر حسابها على Instagram:" اللي عنده لقدر الله طفل مريض ومش قادر على علاجه يكتب باختصار الحالة والمبلغ المطلوب في تعليق. سيتم اختيار لعدد من الحالات وهبعتلهم رسالة للتواصل معاهم، ربنا يشفي كل أطفالنا يارب".

ريهام حجاج

يشار إلى أن ريهام حجاج عرض لها مؤخرًا مسلسل "كارمن"، بطولة ولاء الشريف، ومحمد مهران، ومحمد مرزبان، وعمر الشناوي، وشيرين، تأليف سامح مجدي، وإخراج حسين شوكت.

اقرأ أيضا:

صورة رومانسية- ريهام حجاج في أحضان زوجها وتعلق: "معا للأبد"

ريهام حجاج ترد على انتقادات زواجها: هو أنتم تعرفونا؟!

كلمات متعلقة ريهام حجاج

إيمان مندور

8/21/2019 1:14:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"