أسعار تذاكر حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي

أسعار تذاكر حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 18 أغسطس 2019 - 19:50 | آخر تحديث: الأحد ، 18 أغسطس 2019 - 23:28
محمد رمضان محمد رمضان
كشف الفنان محمد رمضان، عن موعد الحفل الذي من المقرر أن يحييه بجولف بورتو مارينا، في الساحل الشمالي.

أوضح "رمضان" عبر حسابه الشخصي، على موقع instagram، أن الحفل سيقام يوم 23 أغسطس الجاري، مؤكدًا على أن أسعار التذاكر ستبدأ من 200 جنيهًا، حيث كتب: "أقوى حفلة في الساحل، الجمعة اللي جاية ٢٣أغسطس في جولف بورتو مارينا، علشان خاطر الحبايب خلينا التذاكر تبدأ من ٢٠٠جنيه وتقدر تشتريها من فوري".


تابع: "وعلشان خاطر التكدس وحفاظاً على اخواتنا البنات اختارنا أفضل شركات تأمين وطبعاً بمساعدة رجال الشرطة المُخلصين والمكان يستوعب ٢٠٠ألف من الجمهور #ثقةفيالله، هندهش ونمتع جمهورنا الكبير".

كانت الشركة المنظمة للحفل قد أعلنت عن أسعار التذاكر عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك بتقسيمها على أربع فئات كالآتي: 200 جنيهًا، 500 جنيهًا، 750 جنيه، 1000 جنيه.



يشار إلى أن محمد رمضان، كان قد طرح مؤخرًا أغنية مصورة بعنوان "انساي"، والتي جمعته مع المطرب المغربي سعد لمجرد، وتم ‏تصويرها ‏بطريقة الفيديو كليب في باريس خلال الأسابيع الماضية، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة ‏المغربية، فيما ‏يغني رمضان باللهجة المصرية، والكليب من إخراج حسام الحسيني‎.

اقرأ أيضا

بالفيديو- 4 أغنيات لمحمد رمضان تتجاوز الـ100 مليون مشاهدة خلال عام

محمد رمضان ينشر صورة جديدة مع زوجته

كلمات متعلقة محمد رمضان

هالة أبو شامة

8/18/2019 11:28:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"