بالفيديو- 4 أغنيات لمحمد رمضان تتجاوز الـ100 مليون مشاهدة خلال عام

بالفيديو- 4 أغنيات لمحمد رمضان تتجاوز الـ100 مليون مشاهدة خلال عام

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 18 أغسطس 2019 - 1:44 | آخر تحديث: الأحد ، 18 أغسطس 2019 - 11:16
محمد رمضان محمد رمضان
احتفل الفنان محمد رمضان بتحقيق أغنياته الأربعة " مافيا، والملك، واللهو الخفي، ونمبر وان" رقما جديدا خلال عام واحد من طرحهم.

تجاوزت الأغنيات الأربعة حاجز الـ 100 مليون مشاهدة لكل أغنية بمفردها خلال فترة عام واحد فقط، ونستعرضهم خلال السطور التالية:


أغنية "مافيا"


يأتي على رأس القائمة أغنية "مافيا" والتي حققت 146 مليون مشاهدة في 8 شهور فقط، منذ طرحها في شهر يناير مع الاحتفال برأس السنة 2019.

الأغنية من إخراج ياسر سامي، وكلمات محمد الفنان، وشيندي، وكنكا، وتوزيع إسلام الأبيض والمدفعجية ومونتي.




"نمبر وان"


وصلت أغنية "نمبر وان" لأكثر من 115 مليون مشاهده بعد عام من طرحها في شهر يونيو 2018، وتعد هي الأكثر جدلا بين أغنيات محمد رمضان التي قدمها وتعرض لكثير من الهجوم بسببها من بعض الفنانين

أغنية "نمبر وان" من كلمات شندي وكانكا، وألحان شندي، والتوزيع الموسيقي لديزل، وهي من إخراج حسام الحسيني وتم تسجيلها في استوديو النحاس.




أغنية "اللهو الخفي"


حققت أغنية "اللهو الخفي" نجاح كبير في وقت قصير جدا، حيث تجاوزت الـ 111 مليون مشاهدة بعد 3 شهور فقط.

أغنية "اللهو الخفي" تعاون فيها محمد رمضان مع النجم العالمي فان دام، وطرحت بمناسبة شهر رمضان الماضي 2019، في إطار إعلان دعائي لشركة اتصالات.



أغنية "الملك"


تأتي أغنية "الملك" في المركز الرابع ضمن القائمة فهي حققت 103 مليون مشاهدة بعد عام من طرحها حيث حيث أصدرها محمد رمضان في أغسطس 2018.

أغنية "أنا الملك" من كلمات الشاعر شبوكشي ومن ألحان وتوزيع مونتي، ومن إخراج حسام الحسيني، وهي من إنتاج شركة "مزيكا" للإنتاج الفني.




يشار إلى أن محمد رمضان يحيي حفلا غنائيا في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي يوم ٢٣ من الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن أخر أغنيات محمد رمضان هي "انساي"، التي جمعته مع المطرب المغربي سعد لمجرد، والتي تم ‏تصويرها ‏بطريقة الفيديو كليب في باريس، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة ‏المغربية، فيما ‏يغني رمضان باللهجة المصرية، والكليب من إخراج حسام الحسيني‎.‎

اقرأ أيضا

انتهاء أزمة حفل محمد رمضان المقبل

صورة- أحمد سعد عن محمد رمضان: صديقي العزيز

رحيم ترك

8/18/2019 11:16:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"