بعد 21 عامًا على اعتزالها.. أحدث ظهور لجيهان نصر مع بناتها

بعد 21 عامًا على اعتزالها.. أحدث ظهور لجيهان نصر مع بناتها

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير
جيهان نصر جيهان نصر
شاركت الفنانة هبة مجدي، متابعيها بعدة صور ظهرت فيهم برفقة الفنانة المعتزلة جيهان نصر، وأولادها، في كواليس مسرحية "الملك لير".

ظهرت "نصر" وبناتها في الصورتين، اللتين نشرتهما "مجدي" عبر حسابها على موقع instagram، وهن يرتدين الحجاب، وظهر ابنها أيضا، فيما علقت هبة على الصور كاتبة: "أجمل مفاجأة حصلت امبارح في عرض الملك لير، إني شفت النجمة چيهان نصر، وأولادها أنا بحبها قوي وأنتي شرفتينا وأسعدتينا بوجودك".

جيهان نصر
جيهان نصر
جيهان نصر

يذكر أن جيهان نصر شاركت في بطولة عدة أعمال فنية طوال فترة التسعينيات، وقدمت دور البطولة في أكثر من عمل أيضا في التليفزيون والسينما والمسرح أيضا. ففي التليفزيون قدمت أكثر من عمل منها "المال والبنون 2" ، "من الذي لا يحب فاطمة"، "أسرار خاصة"، وفي السينما قدمت عدد من الأفلام منها "كيت كات"، "الحب في طابا"، "البحث عن توت عنخ آمون".

كما قدمت أعمال في المسرح أيضا منها "أنا والنظام وهواك" ، "المحظوظ وأنا"، بالإضافة لتجربة تقديم الفوازير التي حملت اسم "الحلو مايكملش". ومن المعروف أن جيهان نصر ابتعدت عن الأضواء واعتزلت منذ سنوات طويلة بعد زواجها في نهاية التسعينيات وتحديدا عام 1997.



اقرأ أيضا:

فيديو عمره 27 عاما- جيهان نصر مع علاء عبد الخالق في كليب "داري رموشك"

بالصور- 4 معلومات عن سعود الشربتلي زوج جيهان نصر.. هكذا تعرف عليها

هالة أبو شامة

8/17/2019 5:28:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"