بالصور- 4 معلومات عن سعود الشربتلي زوج جيهان نصر.. هكذا تعرف عليها

بالصور- 4 معلومات عن سعود الشربتلي زوج جيهان نصر.. هكذا تعرف عليها

مي فهمي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 فبراير 2017 - 14:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 فبراير 2017 - 14:48
جيهان نصر جيهان نصر
بعد غياب دام 20 عاماً منذ اعتزالها للفن وعدم ظهورها تحت الأضواء بأي شكل من الأشكال واختفائها عن الأنظار تماماً، وحتى مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي ظلت بعيدة.

لكن ومؤخرا تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة جيهان نصر، وهي بالحجاب ومعها فتاة محجبة أيضا، قيل أنها ابنتها، ويتضح من الصور أن جيهان نصر لازالت تحافظ على جمالها رغم مرور سنوات طويلة على اعتزالها، وهو ما خلق حالة كبيرة من الجدل.

جيهان نصر

وكان غياب جهان نصر كل هذه المدة واعتزالها للفن رغم نجاحها الذى كانت تشهده وقتها يأتي بسبب زواجها بالملياردير سعود الشربتلي.

ويقدم موقع FilFan.com لقراء معلومات عن سعود الشربتلي زوج جيهان نصر :

1- رجل اعمال وملياردير سعودي.

2- بالإضافة إلى اعماله التجارية فهو محب للشعر وكتابة الأغاني، حيث كتب عدة أغنيات لمطربات العرب مثل نجوى كرم ونوال الزغبي.

3- تزوج من جيهان نصر عام 1997 وقدم لها العديد من الهدايا الثمينة بالإضافة إلى فرح أسطوري كبير.

4- تعرف سعود الشربتلي على جيهان نصر أثناء حضوره لمسرحية "المحظوظ وأنا" والتى كانت تقدمها مع الفنان سمير غانم.

جيهان نصر

اقرأ أيضاً

الصورة الأولى لجيهان نصر بعد 20 عاما من الاعتزال


مي فهمي

2/7/2017 2:48:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"