فيديو عمره 27 عاما- جيهان نصر مع علاء عبد الخالق في كليب "داري رموشك"

فيديو عمره 27 عاما- جيهان نصر مع علاء عبد الخالق في كليب "داري رموشك"

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 فبراير 2017 - 17:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 فبراير 2017 - 17:0
علاء عبد الخالق وجيهان نصر علاء عبد الخالق وجيهان نصر
اثارت صورة جيهان نصر الذي تداولها عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وهي بالحجاب ومعها فتاة محجبة أيضا، قيل أنها ابنتها، جدلا كبيرا.

وأتضح من الصورة أن جيهان نصر لازالت تحافظ على جمالها رغم مرور سنوات طويلة على اعتزالها.

ويقدم موقع FilFan.com لقراءه فيديو نادر لجيهان نصر عام 1990 اثناء ظهورها بطلة كليب "داري رموشك" للفنان علاء عبد الخالق.



جيهان نصر شاركت في بطولة عدة أعمال فنية طوال فترة التسعينيات وقدمت دور البطولة في أكثر من عمل أيضا في التليفزيون والسينما والمسرح أيضا.

ففي التليفزيون قدمت أكثر من عمل منها "المال والبنون 2" ، "من الذي لا يحب فاطمة"، "أسرار خاصة"، وفي السينما قدمت عدد من الأفلام منها "كيت كات"، "الحب في طابا"، "البحث عن توت عنخ آمون".

كما قدمت أعمال في المسرح أيضا منها "أنا والنظام وهواك" ، "المحظوظ وأنا"، بالإضافة لتجربة تقديم الفوازير التي حملت اسم "الحلو مايكملش".

ومن المعروف أن جيهان نصر ابتعدت عن الأضواء واعتزلت منذ سنوات طويلة بعد زواجها من رجل الأعمال سعود الشربتلي، وذلك في نهاية التسعينيات وتحديدا عام 1997.

اقرأ أيضاً

بالصور- 4 معلومات عن سعود الشربتلي زوج جيهان نصر.. هكذا تعرف عليها


الصورة الأولى لجيهان نصر بعد 20 عاما من الاعتزال


بالصور- علاء عبد الخالق يحتفل بعيد ميلاد محمد محيي في "الساقية"



مي فهمي

2/7/2017 5:00:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"