القبض على 3 فنانين بسبب خروف العيد

القبض على 3 فنانين بسبب خروف العيد

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 11 أغسطس 2019 - 0:25 | آخر تحديث: الأحد ، 11 أغسطس 2019 - 0:26
شادي وفادي وهادي خفاجة شادي وفادي وهادي خفاجة
ألقت الشرطة القبض على الفنان فادي خفاجة وشقيقيه هادي وشادي، صباح أمس السبت، بسبب تحرير أحد الجيران محضرًا ضدهم في قسم شرطة التجمع الأول لانزعاجه من صوت "خروف العيد" لديهم.

وكتب سيد خفاجة والد الأشقاء الثلاثة، عبر حسابه على Facebook: "بسبب الخروف الجميل ده فادي وهادي وشادي خفاجة في النيابة بتحويل من قسم التجمع الأول للتحقيق وربنا على الظالم وابن الحرام".

من جانبه، أوضح "فادي" مساء اليوم في تسجيل صوتي متداول، أنه توجه لشراء خروف العيد بالأمس وعاد في الخامسة فجرًا، وعندما لم يجد مكانًا مجاورًا لوضعه فيه، اصطحبه للمنزل، لكنه فوجئ في تمام الساعة 9 صباحا بضباط شرطة أمام منزله، يخبرونه بأن أحد الجيران قام بتحرير محضر ضدهم، بسبب انزعاجه من صوت الخروف.

توجه الجميع للقسم لاستكمال الاجراءات القانونية، ورفض جارهم صاحب الشكوى التنازل عن المحضر وصمم على الذهاب للنيابة لاستكمال المحضر، وبالفعل توجهوا إلى هناك، وتفهّم الضباط موقف الأشقاء، وتم إطلاق سراحهم من سرايا النيابة بضمان محل إقامتهم.

أوضح فادي أنه من المقرر أن تستأنف القضية عقب انتهاء عطلة عيد الأضحى، لأن الجار صاحب الشكوى لم يتنازل أو يقبل بالصلح.

اقرأ أيضا:

بعضهم منسي.. هؤلاء الفنانون غنوا للعيد

فنانون يؤدون فريضة الحج 2019

إيمان مندور

8/11/2019 12:26:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"